الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ميريام فارس.. إليسا تُحيي حفلًا في قطر على هامش فعاليات كأس العالم

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 06:16 م
إليسا
إليسا

تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفلا غنائيا مساء اليوم الأربعاء بقطر، على هامش مونديال بطولة كأس العالم لكرة القدم، على المسرح الروماني وذلك بعد وصول المنتخب المغربي لدور الربع نهائي من فعاليات المونديال.

وتقدم من خلاله مجموعة من أغانيها الشهيرة وسط أجواء المونديال المبهجة، بحضور الجماهير العربية وغيرها ، إذ تعد الفنانة العربية الرابعة التي شاركت حتى الآن في فعاليات المونديال بعد بلقيس و ميريام فارس ورحمة رياض. 


إليسا تهنئ المنتخب المغربي



وحرصت النجمة اللبنانية على تهنئة المنتخب المغربي الشقيق بعد فوزه على نظيره الإسباني في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 وصعوده لأول مرة لدور الثمانية فكتبت عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" تغريدة تقول فيها "أبطال! أبطال! أبطال! ، ما أجملكم يا أسود المغرب!!! مبروك للمغرب إنجاز تاريخي فرّح قلوبنا كلنا!".


ميريام فارس وبلقيس في كأس العالم



وشاركت الفنانة ميريام فارس في فعاليات كأس العالم بأغنية "Tukoh Taka" من غناء ميريام فارس مع نيكي ميناج ومالوما، وظهرت ميريام ومالوما يرقصان فيما يشبه أجواء صحراوية بينما غنى ميناج في حافلة للمشجعين ، وتعرضت الفنانة ميريام فارس لإنتقادات لاذعة عقب تداول الأغنية بسن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملابس ميريام وطريقة رقصها لا تتناسب مع الأعراف العربية.


كذلك طالت الكثير من الانتقادات كليب أغنية " Light The Sky " بأداء الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزميلتها العراقية رحمة رياض  بسبب تقديمه باللغة الإنجليزية كواحدة من أغاني كأس العالم في قطر ، واعتبر المنتقدين أن الكليب لا يمثل الثقافة العربية، رغم أنه بتقديم فنانات عربيات ولاقي الكليب انتقاداً لاذعاً أيضاً من الجماهير العربية .



يشار أن الفنانة إليسا قد أحيت حفلًا غنائيًا في عشاء خاص على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، وشهد العرض حضور عدد كبير من النجوم منهم يسرا ولبلبة وأمينة خليل ،والنجم العالمي آندي جارسيا ، شارون ستون وجاي ريتشي وغيرهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads