الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تألقها بـ«إيجار قديم».. بسمة داود ملكة جمال خطفها الفن من الطيران| صور

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 03:01 م
بسمة داوود
بسمة داوود

خطفت الممثلة بسمة داود الأنظار إليها في مسلسل "إيجار قديم" بتقديمها شخصية "ريهام"، وهي فتاة قوية تتحكم في خطيبها وتضعه في مواقف صعبة بسبب طلباتها الكثيرة وأسلوبها المتسلط، وتستعرض «هير نيوز» لكي سيدتي أبرز المعلومات عنها..



من هي بسمة داود؟





 
حصلت بسمة داود على ليسانس حقوق قسم لغة إنجليزية، ولكنها فضلت العمل بعيدا عن المحاماة، وذلك كمضيفة طيران لمدة 10 سنوات، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر للبيئة والسياحة عام 2019.



كانت أول مشاركة لبسمة داود في السينما من خلال فيلم "مطبعة الهرم"، للمخرج سامح عبدالعزيز، بطولة علي ربيع وحمدي المرغني ، وظهرت في الفيلم  بشخصيتها الحقيقة؛ إذ جسدت دور ملكة جمال.

سعت كثيرا للتمثيل وتعلمت من الفنان مصطفي شعبان التمثيل أثناء مشاركتها في مسلسل " ملوك الجدعنة" الذي عرض رمضان قبل الماضي ،وشاركت حتى الآن في 6 أعمال ، ومن أعمالها " نصيبي وقسمتك 4، ملوك الجدعنة، منعطف خطر".



 بسمة داود وياسمين صبري


ولدى بسمة داود عدد كبير من المتابعين عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وكثيرا ما يشبهها الجمهور بالفنانة ياسمين صبري.











تستعد بسمة داود للمشاركة في مسلسل جديد يعرض رمضان القادم برفقة الفنان محمد رجب ، تجسد فيه شخصية سارة مصممة حفلات وزوجة محمود عبد المغني، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.






مسلسل إيجار قديم


ومسلسل "إيجار قديم" من بطولة شريف منير، ومحمد الشرنوبي، وصلاح عبدالله، وفيدرا، والفنانة القديرة ميمي جمال، وغيرهم من نجوم الفن من تأليف عمرو الدالي، وإنتاج كريم أبوذكرى بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وإخراج طارق ‏رفعت .

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، ويعرض على شاشة قنوات "‏ON‏" ‏و"‏ON drama‏"  كما يعرض حصريا عبر منصة ‏watch it، وحقق نجاحاً كبيراً بمجرد عرض الحلقات الأولى منه.

وكانت الفنانة بسمة داود عبرت عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل " إيجار قديم" قائلة ً "سعيدة بردود الأفعال على المسلسل خاصة أن العمل عائلي إجتماعي يناقش قضايا كتيرة موجودة في حياتنا اليومية".








وأضافت بسمة داود: "شفت اختلاف الجمهور على شخصية ريهام، وقابلت اللي شايف أنها بتحافظ على كرامتها وبتحفظ حقها، وناس تانية شافت أنها تضغط على خطيبها، وأعجبني الاختلاف ده في الآراء".


ads