الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضباط وضابطات الشرطة يزورون دور رعاية المسنات في حملة الـ16 يومًا لمناهضة العنف

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 01:13 م
هير نيوز

واصلت وفود من ضباط وضابطات الشرطة، زيارة دور رعاية المسنات بمختلف مديريات الأمن، بمناسبة حملة الـ 16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة.





دعم نفسي ومجتمعي


وقامت وزارة الداخلية بإيفاد وفود من الضباط والضابطات في زيارة لعدد من دور رعاية المسنين بنطاق مديريات أمن (القليوبية – أسيوط – البحيرة) وتقديم الدعم النفسي والمجتمعي للمقيمات بها، وبعض الهدايا الرمزية وقضاء يوم ترفيهي معهم لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم، وقد أعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارات وتلك المبادرة من وزارة الداخلية، بمناسبة حملة الـ (16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة ).



يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنات.







جدير بالذكر أن وزارة الداخلية، كانت قد قامت بزيارات منذ أسبوع، متمثلة في قطاع حقوق الإنسان التنسيق مع مديريات أمن «أسوان – البحر الأحمر – الغربية – المنوفية – قنا – مطروح»، وإيفاد عدد من الضباط والضابطات لزيارة عدد من المستشفيات ودور رعاية المسنات ضمن فعاليات حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.


وأتى ذلك في إطار تقديم الدعم النفسي والمجتمعي للنزيلات وتوزيع بعض الهدايا العينية وقضاء يوم ترفيهي معهن لإدخال البهجة والسرور عليهن، وأعربن عن سعادتهن بهذه الزيارات وتلك المبادرة من وزارة الداخلية، وأيضا جاء في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنات.


ads