الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هنيدي يكشف حقيقة القبض عليه في شقة دعارة

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 10:32 م
هير نيوز

كشف الفنان محمد هنيدي، حقيقة القبض عليه في شقة دعارة، وذلك بعدما تداول المستخدمون أنباء هذا الأمر خلال الساعات الماضية.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "نبيل الجميل ده فيلمي الجديد.. ودي أول شقة مشبوهه ادخلها من ساعة ما عفت الشربيني سقطت في الكيميا.. ده توضيح عشان الإشاعات المغرضة.. نبيل الجميل دكتور تجميل".


ويأتي فيلم "نبيل الجميل" من تأليف أمين جمال، محمد محرز، خالد مرعي، وهو بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، رحمة أحمد، محمد سلام، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، ضياء الميرغني، مادلين طبر، شيما الشريف، وتجري الأحداث في إطار كوميدي، ويلعب هنيدي دور طبيب تجميل، يحمل اسم نبيل، وتجمعه بالفنانة اللبنانية نور العديد من المواقف الكوميدية.


وكان محمد هنيدي قد انتهى من تصوير أسبوعين في أحداث فيلم "نبيل الجميل"، الذي يشارك في بطولته كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف.

وفي سياق آخر يتبقى للنجم محمد هنيدى، أيام قليلة على الانتهاء من تصوير فيلمه الجواهرجى" يشارك فى بطولته منى زكى، ولبلبة، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

البوابة نيوز | محمد هنيدي

وكان آخر أعمال محمد هنيدى في السينما فيلم "الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير، وتم عرضه في شهر أغسطس من العام الماضى.

ويجدر الإشارة إلى أن محمد هنيدي، سبق وعلق على فوز المنتخب المغربي الشقيق بعد فوزه على نظيره الإسباني في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 وصعوده لأول مرة لدور الثمانية.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر:"ابطاااااااال ... ابطااااال ... الابطال لربع النهائي. .. مبروك لكل الوطن العربي ... ومبروك لكل اهل المغرب. ... تاريخ بيتكتب من جديد وكاتب التاريخ لن يجرؤ على غلق الكتاب قبل ما التاريخ تكتبه من جديد".

اقرأ أيضًا..

ads
ads