الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مونيكا بيلوتشي الغلابة».. الجمهور يشيد بالنجمة أسماء جلال في مسلسل «غرفة 207»

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 10:16 ص
هير نيوز


أشاد الجمهور بالنجمة المصرية الشابة أسماء جلال، والتي ظهرت كضيف شرف في الحلقة الثامنة من مسلسل "غرفة 207"، والمأخوذ عن رواية الكاتب الراحل "أحمد خالد توفيق" في عام 2008، تخت عنوان "حكايات الغرفة".


شارك في العمل عدد كبير من النجوم المصريين، والمسلسل من بطولة الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبدالغفور، وناردين فرج.


مونيا بيلوتشي الغلابة






تصدرت أسماء جلال، الأكثر تداولًا عبر منصة تويتر، بعد ظهورها بالحلقة الثامنة من المسلسل حيث جسدت شخصية "كليوبترا" في حقبة قديمة من الزمن، وتألقت بدور المرأة التي يلتفت إليها الرجال فور النظر إليها.

وبعد عرض الحلقة، انهالت التعليقات الإيجابية، ووصفها البعض بأنها "مونيكا بيلوتشي الغلابة" و"مونيكا بيلوتشي المصرية"، حيث كانت تجلس الفنانة "أسماء جلال" وبجوارها العديد من الرجال الذين أعجبوا بها فور النظر إليها ثم تخرج السيجارة ليذهب إليها رجل ويشعلها.









أسماء جلال


نشرت الفنانة "أسماء جلال" صورًا من كواليس مسلسل "غرفة 207"، وتلقت على الفور عدد كبير من التعليقات، فكتب أحدهم: "أبدعت في الدور ده يا وحش الكون والله، أجمد من كليوبترا نفسها، أنت كايلي جينير مش فاتن خالص".

وكتب آخر على موقع تداول الصور انستجرام: "أنا كرهت فاتن أوي.. شخصية جديدة وقوية.. متطلعيش تاني في أدوار شر".

ولكن مثلما هناك تعليقات إيجابية فهناك أيضًا أخرى سلبية والتي نُشرت عبر موقع تويتر مثل "اللي فوق دي أسماء جلال، قبل الشهرة أيام ما كانت بتطلع مع الداعية مصطفى حسني في البرامج، اللي تحت دي أسماء جلال بردو بس بعد الشهرة والأفلام.. معنى الشهرة يتلخص في صورتين وازاي ممكن تخلي إنسان من كده لكده".




أسماء جلال، ممثلة مصرية ولدت في 22 مايو عام 1995، بدأت مشوارها الفني عام 2017. وشاركت في عددٍ من الأعمال الفنية، وهي حاصلة على بكالوريوس في الإعلام.

ads