الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا تم إيقاف عمر كمال عن الغناء؟ اعرفي التفاصيل

السبت 10/ديسمبر/2022 - 09:15 م
هير نيوز

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، بقيادة الفنانة مصطفى كامل، عن إيقاف المطرب الشعبي عمر كمال، وتحويله للتحقيق خلال الفترة المقبلة.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانًا رسميًا جاء على النحو التالي :" قرار إيقاف للمطرب عمر محمد كمال محمود ”عمر كمال"، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف التصريح السنوي للعضو \ عمر محمد كمال، لحين التحقيق معه". 
ومن جانبه قال منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية إن السبب وراء إيقاف عمر كمال هو إحياءه لعدد من الحفلات خارج مصر خلال الفترة الماضية.

وشدد رئيس لجنة العمل بالنقابة على إن عمر كمال لم يحصل على تصريح من النقابة من أجل إحياء هذه الحفلات، وإن  أن القرارات الجديدة التي اصدرها مجلس الإدارة وعلى رأسهم مصطفى كامل، كانت تشمل احياء المطربين حفلات خارج مصر ولابد من استخراج تصريح والجميع أقر بذلك وتعهد رسميا بتطبيق جميع قرارات النقابة.  
عمر كمال يتبرأ من تعليق "الأرض الطاهرة": "أنا ابن ناس والصو | مصراوى
ويجدر الإشارة إلى أن عمر كمال سبق وتسبب في صدمة لصديقته ندى الكامل، بعد نشره مقطع فيديو له مع مغني المهرجانات حمو بيكا، داخل سيارته، ليجمعهما حوار طريف حول سبب عزوف الأول عن الزواج.

فيديو عمر كمال، مع حمو بيكا عبر إنستجرام، كان قد أثار حالة كبيرة من الجدل، حيث ظهر الثنائي في مقطع طريف وهما يتحدثان عن عدم زواج الأول.
عمر كمال قال إنه يرفض الزواج في الوقت الحالي، ولا نية له حاليا بالزواج، ليؤكد بتلك التصريحات عدم صحة الأنباء التي ترددت حول سعيه للزواج من ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، بعد ظهورهما معا في عدة مناسبات.

كما برر عمر كمال سبب عدم زواجه حتى الآن قائلا: "الجواز مش جاي معايا يا بيكا، ليرد عليه حمو بيكا متسائلا انت بتجمع فلوس ليه، ليرد عشان اتمتع.. وأجاب بيكا، مستنكرا ياريتني أشوفك بتتمتع، انت ممكن تموت وتسيب الفلوس دي، فأجاب عمر عاوز تأمين مستقبلي الأول بعدين أتجوز وأمن مستقبل عيالي".

ads
ads