السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دراسة تكشف أن البوتوكس يمكنه علاج الضعف الجنسي للرجال

السبت 10/ديسمبر/2022 - 01:45 م
هير نيوز

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، عن تقنية حديثة يمكن أن تساهم في علاج الضعف الجنسي للرجال باستخدام البوتوكس، وهو الذي يتم استخدامه في تنعيم التجاعيد مع التقدم في العمر.



اكتشاف جديد


وأشارت الصحيفة البريطانية الى أن أحد الأطباء قام باكتشاف تركيبة جديدة تساعد الرجال المصابين بالضعف الجنسي بعلامة تجارية تحمل اسم "Bocox".


ويتم حقن الرجال الذين يعانون من ضعف في الانتصاب بشكل مباشر في العضو الذكري بتلك التركيبة الحديثة، حيث تعمل على تحسين الانتصاب عن طريق إرخاء العضلات والأوعية الدموية في القضيب، مما يسمح بتدفق الدم من خلاله.








البوتوكس


ولكن أشار العلماء إلى أن "Bocox " هو علاج طفيف التوغل يتضمن حقن 100 وحدة من البوتوكس في الجسم الخارجي للقضيب.

وقالت الصحيفة في تقريرها،  إن استخدام البوتوكس يعمل على تحسين  الانتصاب، ولكن من الضروري في البداية إثبات سلامته للاستخدام بهذه الطريقة.

وجاء ذلك بعد أن أثبت أطباء المسالك البولية البلجيكيون، أن مادة البوتوكس أظهرت نتائج واضحة لعلاج ضعف الانتصاب، على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات.

ومن جانبه قال الدكتور رونلز، المسؤول عن الدراسة، إن البوتوكس لديه تاريخ من الأمان يمتد لعشرين عامًا، ولكن على الرغم من ذلك أن اكتشافنا هو مجرد حقنة وليس جراحة لتحقيق أقصى قدر من الأمان والراحة، إلا أنه يحدث فرقًا كبيرًا في النتائج.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الـ Bocox سيخضع لمزيد من الاختبارات من قبل شركته التابعة قبل أن تسمح لمقدمي الخدمة باستخدام الاسم في الإعلانات.

ads
ads