الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سويت ديسمبر».. لماذا تفضل الفتيات آخر شهور العام؟

السبت 10/ديسمبر/2022 - 03:30 م
هير نيوز

على غرار "سويت نوفمبر" تحب الكثير من الفتيات شهر ديسمبر وينتظرن ذلك الوقت من كل عام للاحتفال به؛ حيث يعتقد البعض أنه شهر توديع العام القديم بكل ما فيه واستقبال عام جديد بتفاؤل واحتفال على أنه سيكون أفضل.


وأشار موقع مجلة "times of India " إلى بعض الأسباب التي تجعل الفتيات يفضلن هذا الشهر ويحتفلن  به، وهي كالآتي:





- موسم الأعياد


يعتبر هذا الشهر موسم أعياد حيث يأتي فيه عيد الميلاد  ورأس السنة الجديدة والذي يحتفل به الناس في جميع أنحاء العالم بتزيين المنازل والشوارع بشجر الكريسماس وملابس سانتا كلوز، وهو ما يضيف الكثير من البهجة مع احتفالات رأس السنة في كل مكان وهدايا الناس لبعضها البعض.






- الطقس المفضل للكثيرين


يعتبر الشتاء هو الفصل المفضل للكثير من الفتيات حيث يشع شهر ديسمبر بهالة إيجابية ودافئة ومحبوبة لما يصطحبه من طقس وهواء بارد يجعلك تتذكر كل ذكرياتك وتعيش حالة من الحب.



- شهر الحب وتغير الهرمونات 


من الطبيعي أن تحدث تغييرات في المزاج خلال فصل الشتاء، ولكن مع النساء أيضا يحدث تغير في الهرمونات، فيمكن أن تجدها قابلة للوقوع في الحب، وإذا حدث أن شخصين يعجبان بعضهما البعض في هذا الوقت فإنهما يرتبطان.



-الإجازات



 يخطط العديد من العائلات والأزواج لقضاء إجازة خلال شهر ديسمبر، خاصةً في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وهذا الوقت من الإجازة يمكن تذكره طوال العام.



- الرومانسية 


 في أشهر الشتاء، كل الناس يريدون بطانيات دافئة وكوب من الشوكولاتة الساخنة، وهذه تجعل الحالة المزاجية أكثر رومانسية عشر مرات من المعتاد.



- بداية جديدة


 يدور شهر ديسمبر حول التسامح وإعطاء الفرص والاعتراف بمشاعرك الحقيقية لـ "الشخص" قبل فوات الأوان، وإذا حدث ذلك، فإن العام المقبل يمر بذكريات جميلة ستأتي بعد.


الكلمات المفتاحية
ads
ads