السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي أناقة وجاذبية ياسمين عز في إطلالة العروس.. صور

السبت 10/ديسمبر/2022 - 11:46 ص
ياسمين عز
ياسمين عز

شاركت الإعلامية ياسمين عز، جمهورها بجلسة تصوير جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أظهرتها كالعروس بالفستان الأبيض.






ياسمين تألقت بإطلالة جميلة وبسيطة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض بأكمام طويلة، مما جعلها تشبه العروس، واتسم التصميم بالتطريزات البسيطة للغاية ذات اللون الفضي.. وانتعلت حذاء أنيق بكعب عالي باللون الفضي، وتزينت ببعض الإكسسوارات المتناسقة مع إطلالتها، ونالت صورها إعجاب متابعيها.





يشار إلى أن ياسمين عز، كانت قد ردتت على ما أسمته بهجومها على الإعلامي أحمد موسى، وذلك بعد تداول تصريحات منسوبة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.. مؤكدة أنها لم تصدر مثل تلك التصريحات، كاشفة عن سبب غيابها عن تقديم برنامجها الفترة الماضية.



اقرأ أيضًا..

القبض على فنانة لبنانية شهيرة بتهمة غسيل الأموال مع المصرف المركزي





نفي تصريحات


وقالت: "أنا مبتكلمش بالطريقة دي إطلاقًا، أنا مقولتش أي تصريحات جديدة لأني كنت أجازة في العمرة بقالي أسبوعين.. ومستحيل أتجاوز على حد بالشكل ده خصوصًا لو كان رجلًا، كل التحية والتقدير للأستاذ أحمد موسى.





ياسمين عز


الإعلامية ياسمين عز دائمًا ما تقدم نصائح خاصة إلى السيدات للتعامل مع الزوج وحالته النفسية، وخاصة خلال فترة مباريات كأس العالم التي انطلقت في الآونة الأخيرة.




وقالت: "الست الواعية هي اللي تعرف تتعامل مع ضرتها وتخرج من الشهر ده بأقل الخسائر وأكثر المكاسب، تخيلي إنك مسافرة ومشوفتيش أمك من 4 سنين، لهفتك على أمك هي نفس لهفة جوزك وهو منتظر ماتشات كأس العالم، ومتحاوليش تقللي من شغفه، وكل شوية تقولي مالك ملهوف على الماتشات وسايبني، لأن وقتها هتسمعي رد مش هيعجبك".



ads