الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"قبلة الصباح وعناق رومانسي".. خطوات بسيطة لإشعال الحب بينك وبين زوجك

السبت 10/ديسمبر/2022 - 08:01 م
هير نيوز




الحفاظ على حياة زوجية ناجحة ورائعة يتطلب المزيد من الجهد من الزوجة بشكل خاص، فهي القادرة على إدارة منزلها وأسرتها وأيضًا علاقتها بزوجها إما أن تجعلها أكثر قربا وحميمية، أو أن تقوم بأفعال تتسبب في ابتعاد زوجها عنها.

وهناك خطوات بسيطة لإشعال الحب بينك وبين زوجك طوال العمر حتى لا تقعين في الملل أو تصبح علاقتكما فاترة، حسب مجلة "rochester" البريطانية.


 التواصل بوضوح وبشكل متكرر


 يعد التحدث مع زوجك أحد أفضل الطرق للحفاظ على زواجك صحيًا وناجحًا، كوني صريحة بشأن ما تشعرين عند التواصل مع زوجك، ومن التواصل الجيد أن تكوني مستمعة له لمعرفة ما يريده، واجعلي خطوط الاتصال مفتوحة من خلال التحدث كثيرًا وليس فقط عن أشياء مثل الفواتير والأطفال، بل شاركيه بأفكارك ومشاعرك وعبري له عن حبك.

الحركات الرومانسية


يعتبر التلامس من أهم الأشياء بين الزوجين ولا يقصد بذلك العلاقة الحميمة فقط بينهما، ولكن يجب أن تقبلي زوجك في كل يوم صباحاً مع عناق رومانسي على مدار اليوم فيحسن ذلك من صحتك النفسية وأيضا من شكل علاقتكما طوال العمر.


أخبري زوجك أنك ممتنة لوجوده في حياتك


قدروا بعضكما البعض ،علاقتك، عائلتك، وحياتكما معًا، حيث أنه عندما تظهري الامتنان عندما يقوم شريكك بطهي العشاء ، أو يساعد الأطفال في واجباتهم المدرسية ، أو يقوم بالتسوق من البقالة، سيزيد ذلك من تعلقه بكِ، قد يكون من المفيد قضاء بضع دقائق كل مساء ليخبر كل منكما الآخر بشيء واحد على الأقل كنت تقدره في ذلك اليوم.

 خصصي وقتًا لكما كزوجين


مع مسؤوليات العمل والأسرة قد يكون من السهل فقدان عامل الرومانسية، لذلك خططي لتواريخ خاصة ، إما للخروج أو البقاء في المنزل، إذا كان لديك أطفال فأرسلهم في موعد للعب، حتى تستمتعي بوقت للتحدث والاستمتاع بصحبة بعضكما البعض.


خططي لبعض الوقت الشخصي


 الوقت الخاص بك لا يقل أهمية عن الوقت الذي يقضيه الزوجان، يحتاج كل فرد إلى وقت لإعادة الشحن والتفكير والاستمتاع بمصالحه الشخصية، وغالبًا ما يضيع هذا الوقت عندما تكون متزوجًا خاصة إذا كان لديك أطفال.  
 



ads
ads