الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من جورجينا صديقة كرستيانو رونالدو.. بعد خسارة البرتغال أمام المغرب

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 01:34 م
هير نيوز

علقت عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كرستيانو رونالدو، على هزيمة الأخيرة وخروج منتخب بلاده من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وكتبت جورجينا باللغة البرتغالية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام في رسالة موجهة لصديقها كرستيانو رونالدو :"قرار صديقك ومدربك اليوم خطأ، ذلك الصديق الذي لديك الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام من أجله، مثل ما حدث عندما دخلت اللعبة، رأيت كيف تغير كل شيء، لكن بعد فوات الأوان، بدأ بالكتابة".


رسالة رونالدو


وأضافت جورجينا: "لا يمكنك التقليل من شأن أفضل لاعب في العالم، أقوى سلاح له، ولا ينبغي أن يعطي وجهه لمن لا يستحقه".

وأختتمت صديقة رونالدو رسالتها قائلة: "الحياة تعلمك دروسا، اليوم نحن لا نخسر، نحن نتعلم، نحن معجبون بك كريستيانو".


الاتحاد البرتغالي يرد على "تهديدات رونالدو" | يلاكورة


كرستيانو رونالدو

ويجدر الإشارة إلى أن البرتغالي كرستيانو رونالدو ودع منافسات كأس العالم 2022، بعدما خسر منتخب بلاده من نظيره منتخب المغرب في ربع نهائي المونديال القطري بهدف سجله يوسف النصيري في الدقيقة 42، من ضربة رأسية.


وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن يوسف النصيرى أصبح الهداف التاريخى لمنتخب المغرب فى المونديال برصيد 3 أهداف، متخطيا الثلاثى عبد الرزاق خيرى، عبد الجليل كماتشو وبصير صلاح الدين برصيد هدفين.

وبهذا الفوز يصبح منتخب المغرب لكرة القدم أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم.





المغرب يصنع التاريخ ويعبر إلى نصف نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™


المنتخب المغربي


ومن المنتظر أن يواجه منتخب المغرب، منتخب فرنسا، وذلك بعدما نجح الأخير في التفوق على  منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد.


وعقب الفوز أبدى وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي سعادته الغامرة بوصول منتخبه إلى الدور نصف النهائي، حيث قال :" واجهنا منتخبا كبيرا، والكل شاهد الإصابات التي تعرض لها المنتخب خلال المباراة، غير أن الجميع استبسلوا حتى صافرة النهاية ولعبنا بروح قتالية عالية وأردنا أن نهدي الفرحة للشعب المغربي، وسعينا لكتابة التاريخ كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز".


وليد الركراكي مدرب المغرب خلال مباراة بلجيكا في كأس العالم - صورة أرشيفية


وأضاف وليد الركراكي: "حاولنا الصمود ونفذنا ما خططنا له وسمحت لنا العديد من الفرص، وفي الشوط الثاني شكل المنتخب البرتغالي ضغطًا كبيرًا علينا وواجهنا صعوبات بالغة وعلينا أن نعترف بذلك، وكان من الوارد أن تنقلب الأمور في أية لحظة، ولكن الجميع كان مؤمنا بقدراته".


ads