الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مادلين طبر: «التعامل مع الرجل المصري صعب.. وبيحب يبقى سي السيد»

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 11:25 م
مادلين طبر
مادلين طبر


كشفت الفنانة مادلين طبر عن رأيها في الراجل المصري.. مشيرة إلى أن التعامل معه صعب ومقيد للحرية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج "قعدة ستات"، من تقديم مروة ناجي.



رأيها في الرجل المصري


وأدلت الفنانة مادلين طبر بالعديد من التصريحات الجريئة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية والتي قالت فيها: "مفيش حاجة اسمها راجل مصري أو لبناني أو سعودي، وأنا أما حبيت حبيت مصري بس كان التعامل معاه صعب حدود الحرية محدود جدا وتقبله رأي الأخر صعب جدا، بيدعي إنه تمام وبعدين بيبتدي يبقى سي السيد والست اللي بتفرح بـ سي السيد دي جارية وفيه ستات حرة مبيفرحهاش ده".






واسترسلت حديثها: "سي السيد عصر انتهى وانا ست مساوية ليه في كل النواحي ممكن أدلعه عشان بحبه مش عشان ده فرض عليا وده الفرق أنك تختاري تكوني جارية للحظات أو ساعة بس مش دايما تكون جارية وأنا مبحبش الست الجارية ومبحبش الستات اللي بتشتغل بجسمها عشان توصل لحاجة جسمي نقي وعظيم ممنوع اللمس إلا بحد أنا اخترته حتى لو فقير ومعدوم بس اختياري أنا".





دور مصر في اكتشاف موهبتها





وكانت الفنانة مادلين طبر قد تحدثت عن تجربة التمثيل في مصر فقالت " لما جربت التمثيل وقعت في شباكه.. خفت لما أجي مصر كممثلة المذيعة تخنقها، فقررت ألا أظهر موهبتي في التقديم".


وتابعت الفنانة مادلين طبر: "لو عشت عمري كله أشكر مصر عما قدمته لي مش هيكفي".. مشيرة إلى أن الدراما المصرية في العالم العربي هى رقم واحد، ولها مكانة خاصة، والجميع يدرك قيمتها".


آخر أعمال مادلين طبر






الجدير بالذكر أن  الفنانة مادلين طبر تنتظر طرح فيلمها الجديد "نبيل الجميل دكتور تجميل" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدى ، والذي يؤدي بطولته الفنان محمد هيندي ، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى ويشارك في البطولة أيضا نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، احمد فؤاد سليم، ضياء المرغني، محمد الصاوى، مادلين طبر وعدد آخر من نجوم الفن .

ads