الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في فيديو مؤثر.. سوزان نجم الدين تعود لأحضان أبنائها بعد غياب ست سنوات.. لهذا السبب!

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 01:20 م
سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية مفاجأة بشأن الفنانة السورية سوزان نجم الدين لأولادها بالذهاب إليهم في أمريكا، وذلك بعد حصولها على تأشيرة دخول أمريكا بعد سنوات طويلة من حرمانها من الدخول. 



سبب منعها من دخول الولايات المتحدة الأمريكية


والسبب وراء منعها من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، كان قرار ترامب بمنع السوريين من دخول أمريكا وقتها.








وشاركت الفنانة سوزان نجم الدين فيديو يجمعها بأبنائها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليه :" ميلادي هي السنة كان الو طعم مختلف ماكان فيو حزن وقهر وإحساس بالوحدة والغربة متل كل سنة.. راحت الغصة..والله راحت..وتحولت لحب وفرح ودفا بحضن ولادي وعيلتي ، كنت مفتقدة هالإحساس كتير ومشتاءة عيشوا من سنين وكأنو صار حلمًا".

وأضافت "يالله شو حلوة هالنعمة ، الله لايحرم حدا من حلاوتا ،وهيك صار فيني إرجع لبلدي ولشغلي وقلبي شبعان حب وروحي مليانة سلام وطاقة ايجابية بوسع الكون - شكراً أولادي وعائلتي وأخي الحبيب المثنى على كم الحب والاهتمام الذي منحوني إياه".

وكان شقيقها الدكتور المثنى  الذي يتولى منصب المدير العام لأكبر الاوتيلات في تامبا ، قد أقام لها حفل استقبال ضخم بعد وصولها بأيام، وذلك بوجود عدد كبير من الجالية السورية التي تعيش هناك ،وذلك احتفالًا بعودتها وبعيد ميلادها ضمن أجواء ملؤها الفرح والبهجة 

وبعد هذه الأجواء المميزة التي عاشتها في أمريكا ، عادت الفنانة السورية إلى موطنها لتوقيع عقد بطولة مسلسل «مرمى العز» مع الفنان عباس النوري ومحمود نصر، ومن إخراج رشا شربتجي ،والذي بدء تصويره منذ عدة أيام، والمقرر عرضه على قناة م بي سي في رمضان المقبل 2023 .


آخر أعمال سوزان نجم الدين





يشار إلى أن مسلسل "بيوت من ورق" هو آخر الأعمال التي شاركت فيها سوزان نجم الدين، والعمل ضم عددا كبيرا من النجوم منهم، يوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل، وغيرهم من نجوم الفن ، من إخراج أسامة شهاب.

ads