الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفيدة شيجة تكشف سبب زواج صباح ورشدي أباظة ليوم واحد (فيديو)

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 01:35 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، عن السبب الحقيقي وراء قصر مدة زواج الفنانة الراحلة صباح، والفنان الراحل رشدي أباظة.


وأكدت مفيدة شيحة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجها "الستات" المذاع عبر فضائية النهار إن الفنانة اللبنانية صباح هي من اشترطت على رشدي أباظة أن يكون زواجهم لمدة يوم واحد فقط.





يوم واحد


وأضاف: "صباح هي اللي اشترطت أن الزواج يكون يومًا واحدًا، وبعد كده يرجع رشدي أباظة لسامية جمال، عشان كانت خايفة على زعل سامية جمال. 

ولفتت مفيدة شيحة إلى أن الزواج تم اثناء رحلة  الثنائي في لبنان، وعند عودتهم إلى مصر عاد رشدي أباظة إلى زوجته سامية جمال بشكل طبيعي.

وأشارت إلى الفنانة صباح كانت سيدة جميلة، لافتة إلى أن النجمة اللبنانية الراحلة لم تكن تدخل في أي علاقات خارج الزواج، ولذلك هي من طلبت الزواج من رشدي أباظة.





قصة اسرع زواج واغرب طلاق بين الشحرورة صباح ورشدى أباظة | موقع جريدة المجد  الإلكتروني


وفي وقت سابق قالت منيرة اباظة، شقيقة الراحل إنه كان يصور فيلمًا في بيروت، وكانت صباح تشاركة بطولة الفيلم، وفي يوم من الأيام فوجئت الأخت باتصال من رشدي أباظة يخبرها فيه بقدومه إلى صيدا، وطالبها بالبحث عن مأذون لأنه سيتزوج من الفنانة صباح.


وأكدت الأخت حينها على إنها أصيبت بصدمة، خاصة أن رشدي أباظة كان متزوجا من #سامية_جمال في تلك الفترة، وهو ما دفعها للاتصال بأبيها في القاهرة لإخباره بما ينوي رشدي فعله، إلا أن رشدي أباظة أصر على قراره رغم توسلات سامية جمال لأبيه من أجل إيقافه.

ads