الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهمها الديكور.. خطوات تساعدك في تجهيز منزلك للاحتفال بالكريسماس

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 02:41 م
هير نيوز



تعتبر من أبرز أنواع الاحتفالات في رأس السنة هو تنظيف وتزيين المنزل حتى يشعر جميع أفراد الأسرة بالبهجة والاحتفال، ويعمل ذلك على استقبال العام الجديد بسعادة وطاقة إيجابية.

وإليك أهم الخطوات التي تساهم في الاستعداد للكريسماس في منزلك: 

- تنظيف المنزل


يعتبر تنظيف المنزل من أهم خطوات الاستعداد لأي احتفال، ويجب عليك عمل خطة لتنظيف المنزل بداية من الأرضيات ثم الأثاث والمفروشات، عن طريق استخدام أدوات تنظيف قوية تساهم في الحصول على منزل نظيف ومنظم ومرتب.





كما يجب استخدام معطرات الجو والأثاث، حتى تشعري بارتياح نفسي في المنزل وتشعر بالنظافة في المكان الذي تقضي فيه ليلة رأس السنة.

- ديكور المنزل


استخدام ديكور رأس السنة وأشجار الكريسماس مع الزينة المناسبة والأجراس في منزلك يجعل الجميع يشعر بالبهجة والسرور لاستقبال عام جديد، ويمكنك شراء أدوات الزينة والبدء في التزيين حتى يأتي يوم رأس السنة ومنزلك جاهز للاحتفال.





- تحضير طعام رأس السنة


يهتم الجميع بتحضير طعام مميز في يوم رأس السنة، ويكون الديك الرومي هو أبرز الأكلات التي يتناولها لناس في ذلك اليوم، ويمكنك التجهيز لذلك عن طريق تحضير الطعام وتركه جاهز على التسوية في يوم الاحتفال وتجمع الأسرة على مائدة واحدة.

- حلوى رأس السنة


تحضير حلوى رأس السنة أفضل ما يمكن الأمهات تحضيره لأطفالهن في ليلة رأس السنة ويمكنك الاستعداد بتحضير المكونات من أجل تحضير الحلوى في ذلك اليوم، مع ابتكار أفكار جديدة ولذيذة لأطفالك لمنحهم البهجة في ذلك اليوم.

ads