الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تكشف سر تغير اسم مسلسلها الجديد.. وعلاقة سيرين عبد النور

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 06:14 م
نيلي كريم
نيلي كريم

صرحت الفنانة نيللي كريم عن سبب تغيير اسم مسلسلها الجديد الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، من " العين بالعين" لـ  "عملة نادرة" ، وذلك خلال حلولها ضيفة ببرنامج the insider.

سر تغير اسم مسلسلها الجديد 

وأوضحت الفنانة أن السبب وراء تغير إسم المسلسل هو وجود عمل درامي آخر يحمل نفس الاسم تخوض بطولته الفنانة سيرين عبد النور فقالت: "معنديش مشكلة اعمل مسلسل باسم مسلسل سابق مش أزمة يعني لكن ده مش بيخضع لقوانين شركات الإنتاج ". 

كما ردت على تصريحات سيرين عبد النور بأنها ليس لديها مانع اذا تشابه اسم مسلسلها مع عمل درامي تخوضه الفنانة نيللي كريم، لترد الأخيرة "بحب سيرين عبد النور وأتمنى أن يجمعني عمل بيها قريب لأنها عندها شعبية كبيرة فى مصر ، وفيلمها رمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدى عمل كوميدي جميل، هي حبيبة قلبي ، ومن الفنانات اللي بحب أشوفهم على الشاشة أوي " .



وتحدثت الفنانة أيضًا عن كواليس العمل مع الفنانة يسرا في مسلسل "روز وليلى"، فقالت: " الشغل مع يسرا رائع وفاهمين بعض وعارفين إمتى نضحك وإمتى نكشر وإمتى نتحد مع بعض، يسرا ممتعة جدًا وساعات بنخرج عن النص والجُمل بتطلع بشكل عفوي جدا " .

وأضافت " أنا ويسرا بنجسد دور محققتين خلال أحداث المسلسل، وبنشتغل مع بعض في مكتب واحد ولكن كل واحدة بيحصلها لخبطة في شغلها وبنساعد بعض " .

آخر أعمال نيللي كريم



يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم مشاركتها في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، وغيرهم من نجوم الفن ، من تأليف إبراهيم عيسى  وإخراج ماندو العدل .

وتدور أحداث المسلسل حول قضية "القايمة" وأهميتها عند إتمام الزواج، لأن نيللي كريم لم تستطع إثبات أحقيتها في محتويات الشقة ضمن الأحداث، لعدم وجود قائمة منقولات، ويظهر أيضًا رغبة طليق «فاتن» في ذلها حتى تعود له مرة أخرى، بعد تصميمها على الطلاق حتى وقوعه، وأعلن عن ذلك في نيته خلال نقاشه مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة فادية ، وتتوالي الأحداث في إطار مشوق.

اقرأ أيضًا..

ads