الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطر توجه صدمة قوية لملكة جمال مدرجات كرواتيا

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 09:23 م
هير نيوز

وجهت اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022 صدمة كبيرة لملكة جمال كرواتيا ايفانا نول، قبل انطلاق الدور نصف النهائي من البطولة.

وذكرت التقارير الصحفية أن السلطات القطرية اتخذت قرارا بأن تمنع دخول ملكة الجمال الكرواتية "إيفانا نول" إلى الملاعب.

نول

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن قرار اللجنة المنظمة للمونديال يعود بسبب الملابس الفاضحة التي ترتديها "إيفانا نول" وهو ما اعتبرته السلطات القطرية تقويض العادات المحلية في البلاد.

وأوضحت التقارير أن هذا القرار لم يكن وليد اللحظة، بل جاء بعدما اشتبكت ملكة جمال كرواتيا مع قوات الأمن أثناء مباراة منتخبها الكرواتي أمام نظيره البرازيلي في ربع نهائي البطولة.

هير نيوز

وبحسب التقارير فإن المشجعة الكرواتية كانت تظهر بملابسها المميزة باللونين الأحمر والأبيض كما تفعل قبل كل مباراة مع منتخبها الوطني، لكن يبدو أن الأمن طلب منها سريعًا العودة إلى مقعدها.



وتداول مستخدمون عبر منصات التواصل صور لـ"إيفانا" هوي تتحدث مع أحد من حراس الأمن بالإضافة إلى صورة أخرى تتحدث فيها مع اثنين من الموظفين.

وسبق أن علقت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول على موقف المشجعين العرب من التقاط الصور معها عقب ظهورها بملابس جريئة خلال مباريات كأس العالم قطر 2022.

وقالت ملكة جمال كرواتيا "إيفانا" في تصريحات لأحد البرامج إنها تحترم الثقافة القطرية، وإنها سألت عن القواعد قبل أن تأتي إلى تشجيع كرواتيا في قطر، وأخبروها بأنها مسموح لها ارتداء ما تشاء.



وأضافت: "لم أتعرض لأي موقف أو فعل مسيء ولكني فوجئت بأن الجمهور القطري والعربي يرغب في التقاط صور تذكارية، وليس الرجال فقط، بل النساء القطريات اللاتي يرتدن الحجاب أيضًا يرغبون في التصوير معي. 

إيفانا صاحبة الـ 30 عاما، أشعلت "السوشيال ميديا" بعد إطلالتها الساخنة من العاصمة القطرية الدوحة، والتي تعمدت الظهور بها رغم تحذير السلطات القطرية من مثل هذه الأمور للمشجعين الأجانب، ومطالبتهم باحترام قوانين وعادات المجتمع القطري.

اقرأ أيضًا..
شيخ قطري يضطر للتعليق على إطلالة الكرواتية إيفانا نول "شبه عارية" - RT  Arabic

ads