الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. إطلالة جريئة لهيدي كرم.. فستان شقيقة كيم كارداشيان.. تكريم كندة علوش

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 01:02 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..



- معاناة ميمي جمال:


أكدت الفنانة ميمي جمال أنها لا تتفق مع الأراء التي تصف دورها في مسلسل "إيجار قديم" بالكوميديا.






وأوضحت في مقابلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" عبر قناة ON، أن شخصية "ثريا" كانت تعاني من ألم نفسي عميق داخلها، لأنها مطحونة ومقهورة.


- مقارنة دوللي شاهين بمحمد رمضان :



أثارت الفنانة دوللي شاهين جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بـ فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم الملكة، حيث قارن البعض بينها وبين أغاني محمد رمضان من حيث لون الأغنية وكلماتها.




وردت دوللي شاهين على تلك الانتقادات، حيث قالت في تصريحات لها اليوم: أنا مش بتضايقني الانتقادات سواء سلبية أو تشبيهات بـ فنان آخر لأني مش شبه حد ولا بقلد حد، ولكن دا مش بيضايقني لأن الأفكار واحدة وكل واحد بيتناول الفكرة بشكل مختلف وفي النهاية أنا سعيدة بالتعليقات على كليبي الجديد الملكة؛ لأن الجدل هو اللي بينجح العمل.



- إطلالة جريئة لهيدي كرم:



شاركت الفنانة هيدي كرم، صوراً جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.








وظهرت هيدي كرم بلوك جريء بفستان أسود مفتوح الصدر، وخطفت الأنظار بجمالها ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.


- تكريم كندة علوش:


أعلنت إدارة مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، عن  تكريم الفنانة السورية  كندة علوش في حفل افتتاح الدورة الرابعة الذي سيقام يوم السبت 17 ديسمبر 2022.





وأعلن مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير CISFF، عن دورته الرابعة 2022 والتى تعد الأولى دولياً من حيث المشاركة، فى الفترة من 17 إلى 22 ديسمبر 2022 بقاعة الإبداع الفنى وسينما الهناجر وسينما الحضارة بدار الأوبرا المصرية تحت رعاية وزارة الثقافة، وحفلتى الافتتاح والختام بالمسرح الصغير.



- شقيقة كيم كارداشيان تستعرض أنوثتها:


خطفت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر، انظار متابعيها عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بأحدث صور لها.




وظهرت شقيقة كيم كاردشيان، من داخل منزلها بفستان جرئ مكشوف الصدر اسود اللون، واعتمدت مكياجًا ناعمًا أبرز جمالها ، معتمدة على شعرها الأسود المنسدل بانسيابية على كتفيها.


ads
ads