الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد إعلان صبا مبارك تجربتها.. فنانات نجحن في أداء دور المذيعة

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 09:47 م
صبا مبارك
صبا مبارك

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل بين السطور المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، والذي تؤدي  من خلاله دور مذيعة.. وبهذه المناسبة نستعرض لكم فنانات نجحن في خوض تجربة المذيعة في الدراما والسينما المصرية.

مني زكي في "احكي يا شهرزاد"



وخاضت الفنانة مني ذكي دور المذيعة من خلال فيلمها  "احكي يا شهرزاد"، الفيلم الذي تناول نظرة المجتمع المصري للمرأة بشكل عام، من خلال الحكايات لشباب مع فتاة في شكل أقرب لحكايات ألف ليلة وليلة لكن بطريقة معاصرة ، والذي أدت بطولته مع الفنان محمود حميدة وحسن الرداد والأردنية صبا مبارك.

ياسمين عبد العزيز في الرهينة



ويعد فيلم الرهينة واحد من أهم الأفلام التي شاركت في بطولتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي أدت فيه ياسمين عبدالعزيز دور المذيعة "لينا" في أوكرانيا ودارت أحداثه في إطار الأكشن الكوميدي ، وشاركها البطولة ماجد الكدواني وأحمد عز وتم عرضه عام 2006 .


إنجي وجدان في الرجل العناب




وتألقت الفنانة إنجي وجدان بدرجة كبيرة في مسلسل "الرجل العناب" التي أدت فيه دور المذيعة "سلمي"، ويعد المسلسل من أشهر وأنجح المسلسلات الكوميدية في السنوات الأخيرة وله شعبية واسعة وأدي بطولته مع الفنانة إنجي وجدان الفنان أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد  ، ودارت أحداثه فى إطار كوميدي حول شاب يتناول عن طريق الصدفة تركيبة كيميائية تجعله بطلاً خارقاً.

نور في جمال الحريم



وبرعت الفنانة اللبنانية نور في تجسيد شخصية "مذيعة"، خلال أحداث مسلسل "جمال الحريم" من بطولة خالد سليم، دينا فؤاد، والذى تدور أحداثه فى إطار التشويق والاثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت، وتتوالى الأحداث .

صبا مبارك في بين السطور

وتحدثت الفنانة صبا مبارك عن دورها في مسلسل بين السطور والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023.. موضحة أنها  تجسد دور مذيعة، بجانب العديد من الفنانين، أبرزهم أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، علي الطيب ، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا ساحقا .

اقرأ أيضًا..

ads
ads