الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل ترقص برفقة ابنتها على أغاني حفل تامر حسني بقطر

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 06:43 م
هير نيوز

شاركت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل عبر خاصية القصص المصوّرة في "إنستجرام" مقاطع فيديو عديدة من حفل زوجها الفنان تامر حسني الذي أحياه على هامش بطولة كأس العالم المقام في قطر 2022.

وبدت بسمة في الفيديوهات وهي تشارك ابنتها الكبيرة تاليا الرقص على أغاني زوجها، الذي قدّم مجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة منها : اختراع ، قولتي كلام ، بحبك. 



ونشر تامر حسني عبر حسابه الخاص في إنستجرام مقاطع فيديو من الحفل، وعلّق عليها كاتباً: "تشرّفت بأكبر حضور جماهيري في قطر ضمن فعاليات كأس العالم كل الشكر للجمهور القطري الحبيب وجميع الجاليات العربية الغالية والجالية المصرية العظيمة ودعواتي بالفوز للمغرب إن شاء الله يارب".


تامر حسني يعلق على فوز المغرب


وكان الفنان تامر حسني قد علق على فوز المنتخب المغربي وصعوده لنصف نهائي كأس العالم كاتباً عبر إنستجرام: "كل ما أنزل فيديو من الماتش بيتقفل عشان حقوق الملكية لكأس العالم كنت مصور وأنا داخل الاستاد مع الجماهير بتوقع الغول وفعلاً حصل وفرحنا كلنا زي ما كل الناس فرحت".

وتابع: "زي ما كل مصر فرحت والعالم العربي فرح لفوز أسود الأطلس انتصار المغرب هو انتصار لكل العرب انتصار لحاجات كتير كمّل يا مغرب مستنيين كاس العالم".

آخر أعمال تامر حسني


يشار إلى أن آخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية هو فيلم "بحبك" الذي يُعد أولى تجاربه الإخراجية، ويُشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، وغيرهم من نجوم الفن ، والذي حقق نجاحاً كبيراً بمجرد عرضه في دور العرض .

اقرأ أيضًا..

ads