الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميرهان حسين تمنح بابا نويل قبلة الكريسماس

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 05:03 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

احتفلت الفنانة مريهان بأجواء الكريسماس ونشرت صوراً جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


وظهرت الفنانة ميرهان في الصور وسط أجواء الكريسماس وزينة الاحتفال بالعام الجديد ، كما خطفت الأنظار بتقبيلها لعبة بابا نويل.





اقرأ أيضًا..



آخر أعمال ميرهان حسين


يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين مسلسل "نقل عام" بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، عابد عناني، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب وغيرهم من الفنانين، من إنتاج ريمون مقار وإخراج عادل أديب ، وتأليف وليد خيري.



مسلسل الونش


ويعرض حالياً مسلسل الونش للفنانة ميرهان حسين الذي تدور قصته حول الدراما الاجتماعية وتؤدي الفنانة ميرهان حسين فيه دور بائعة ملابس ، ويلعب بطولته الفنان محمد رجب، والذي يؤدي فيه شخصية رجل أعمال ،الذي يتعرض في أحداث المسلسل الى كثير من الضغوطات في حياته، لتعجله تلك الضغوطات غليظ في التعامل مع من حوله ، وبعد تعرضه لعدة مواقف كوميدية يستوعب محمد رجب أن الحياة بسيطة وأسهل مما يظن.






ويشارك في بطولة المسلسل  نخبة من نجوم مصر والوطن العربي منهم محمد رجب، إيهاب فهمي، دانا حلبي، ميريهان حسين، منة فضالي، محمود عبد المغني، محمد أبو داود، ميمي جمال، وغيرهم من النجوم المتألقين، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ولاقى المسلسل نجاحاً كبيراً بمجرد عرض الحلقات الأولي منه.

ads