الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ثورة غضب ضد محمد رمضان بعد «قفا» الكومبارس.. والجمهور: «أنت ناقص»

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 06:39 م
هير نيوز

تصدر الفنان محمد رمضان، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضي، وذلك بسبب هجوم المستخدمين عليه، بسبب الفيديو الأخير الذي نشره عبر صفحاته على "السوشيال ميديا". 

ونشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام وذلك لمشهد من كواليس مسلسله الجديد "العمدة"، والذي يقوم بتصويره في الوقت الحالي استعدادًا للمشاركة به في السباق الرمضاني المقبل 2023.


وكتب محمد رمضان على الفيديو: "جعفر العمدة بيصبح، وبيقول لكم رمضان يجمعنا والعمدة يدلعنا، وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح".

وظهر محمد رمضان وهو يصفع الكومبارس بـ"القفا" من ضهره، بشكل أثار غضب المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان ينشر أول فيديو من كواليس جعفر العمدة.. والجمهور: بتهين الكومبارس

وجاءت التعليقات على نحو :" عيب بجد"، وتعليق آخر :" بتقل من كرامه الكومبارس كده حرام تنزل حاجه زى كدا مبنفعش تنزل حاجه زى كدا وشكل الراجل قدام عيلته ايه وبتتباه اوى ونتا منزل الفيديو". 

وجاء تعليق آخر :" مقطع غير مرغوب فيه ..... لأنك بتنشر شيء يضايق النفس ويمكن نشره للأطفال او المراهقين بعمل نفس الحركه و قد تسبب في حوادث او ما شابه ... انت تحتاج للمشورة في ما تنشره قبل أن تنشره للأسف يا ريت تمسح هذا المقطع"، وأخر :" دا احساس بالنقص لما تنزل حاجة زي دي ربنا يشفي والله". 

وسبق وأن كان الفنان محمد رمضان حديث منصات التواصل الاجتماعي بعدما نشر فيديو له وهو يرقص مع مع مضيفة الطيران، داخل طائرته الخاصة على أغنيته الشهيرة "السلطان"، وعلق على الفيديو قائًلا: "العودة إلى المنزل".

May be an image of 1 person

وأحيا الفنان محمد رمضان حفل افتتاح الميدل بيست، السبت الماضي، في المملكة العربية السعودية على هامش فعاليات موسم الرياض.

وظهر محمد رمضان على خشبة مسرح المديل إيست، وهو عار الصدر، ويرتدي "ماسك" هيكل عظمي ويرقص على أغنيته "مافيا مافيا" وسط تصفيق كبير من الجمهور.

اقرأ أيضاً..

ads
ads