السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون».. تارا عماد بالكاجوال وميرهان حسين بالأحمر.. هنا الزاهد بالتوب

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 06:01 م
تارا عماد
تارا عماد

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"؛ ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير. 


إليك أبرز إطلالات اليوم الأربعاء..


إيمي زكريا بالقصير:






تألقت الفنانة الصاعدة إيمي طلعت زكريا في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بفستان باللون الأخضر الغامق كاشف لأحد الكتفين والكتف الآخر طويل، وتركت شعرها منسدلاً بقصة الكيرلي مع وضع الميكب الجذاب مما نال إعجاب جمهورها.


هنا الزاهد بالتوب:




شاركت الفنانة هنا الزاهد أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة صيفية جريئة، إذ ارتدت توب باللونين الأبيض والأسود كاشف للكتفين والظهر وتركت شعرها الكيرلي الكثيف على كتفيها مع القليل من لمسات الميكاب.




تارا عماد بالكاجوال:







ونشرت تارا عماد أحدث جلسة تصوير خضعت لها من باريس عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تألقت فيه بإطلالة شتوية محتشمة باللون البينك مع حذاء أسود وشنطة باللون الرمادي وهو ما نال استحسان جمهورها.



اقرأ أيضًا..



سارة الشامي بإطلالة كلاسيكية:






تألقت الفنانة سارة الشامي في آخر صورة شاركتها جمهورها عبر حسابها على "إنستجرام" بإطلالة كلاسيكية ارتدت فيها بنطال جينز وجاكيت باللون الكحلي مع حقيبة بنفس اللون، ونسقت معه الأكسسوارات مع وضع الميكب الملائم لإطلالتها مما زادها تألقا وجاذبية. 


ميرهان حسين بالأحمر:







وخطفت الفنانة ميرهان حسين الأنظار إليها في آخر ظهور لها عبر "إنستجرام"؛ إذ ظهرت بفستان باللون الأحمر مع وضع عباءة فوقه باللون الأسود، ووضعت الميكاب الصاخب مع إضافة حلق أنيق لاءم الإطلالة، مما نال إعجاب المتابعين.


ads