السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة رقص علا رامي تشعل السوشيال ميديا.. إليكِ التفاصيل

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 10:27 م
هير نيوز

حرص فريق عمل مسرحية "شفيقة القبطية" على الاحتفال بعيد ميلاد بطلة العرض الفنانة علا رامي، وذلك خلال كواليس المسرحية.

ونشرت الفنانة منة جلال فيديو للفنانة علا رامي، وهي ترقص على أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، وذلك اثناء الاحتفال بعيد ميلادها.


وعلقت الفنانة منة جلال على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على "إنستجرام" وكتبت: "أحلى عيد ميلاد للقمر اللي بحبها الجميلة علا رامى كل سنة وأنتى طيبة.. بحبك".

يذكر أنه يعرض حاليا لعلا رامي مسلسل "العيلة دي"، وشاركت في بطولته مع وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، سلوى عثمان، ريهام الشنواني، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك في الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.


وفي وقت سابق أكدت الفنانة علا رامي، رفضها التام لعمليات التجميل بكل أشكالها سواء كانت جراحة عامة أو الخضوع لجلسات الفيلر والبوتوكس المنتشرة في الوقت الحالي.

وقالت علا رامي في تصريحات لها إنها لا تفكر في الخضوع لأي عمليات تجميل في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تتبع حمية غذائية وهذا هو سر جمالها ورشاقتها.

علا رامي: "قفلت باب الزواج ونجلي يُعاني من سوء الحظ" | مصراوى

وشددت علا رامي على أنها لا تفكر في الاعتزال بالوقت الحالي، وأنها تفكر في بعض الأعمال الفنية.

وأكدت أنها لم تندم على أي عمل فني قامت به في مشوارها الفني، قائلة: "مفيش عمل ممكن أتبرأ منه لأني اخترت جميع أعمالي ووافقت عليها واشتغلتها".

وأشارت علا رامي في تصريحاتها إلى أنها راضية وسعيدة بالأدوار التي قدمتها، مشيرة إلى أنها قدمت أعمالًا متنوعة ولا يوجد دور آخر تتمنى تقديمه.

وتابعت أنها لم تفكر في عمل مشروع إلى جانب التمثيل حتى لو تعاني أزمة مالية، كون التمثيل المهنة الوحيدة التي تجيدها، قائلة: "مش بفلح في أي مشروع".

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads