الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القطيفة موضة شتاء 2023.. أفكار جديدة للبدلة والفستان

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 04:39 م
هير نيوز

مع انخفاض درجات الحرارة في فصل الشتاء، يحاول الجميع ارتداء ملابس ثقيلة لحمايتهم من البرد ، ولكن معظم السيدات يبحثن عن ارتداء ما يجعلهن أنيقات ومميزات، وفي نفس الوقت يمنحهن الشعور بالراحة ويساعدهن على التأقلم مع درجات الحرارة الباردة.


ومن شتاء 2023 ظهر العديد من الفساتين الأنيقة المصممة من قماش المخمل والتي تتماشى مع أحدث اتجاهات الموضة في العالم، ومن هنا نستعرض لكِ عزيزتي عدة أفكار لارتداء القطيفة في فصل الشتاء والتي تظهر أناقتكِ ورقيكِ في النزهات المسائية أو الحفلات والمناسبات.


مونتو فخم




تعد هذه القطعة من القطع التي لا غنى في فصل الشتاء، بالإضافة إلى كون هذه الخامة تمنح الدفء والحماية من البرد، إلا أنها أيضا ظهرت بألوان صافية ومشرقة من اللون الوردي والحليب والأصفر.


تصميمات القطيفة المخملية



ويعتبر قماش القطيفة من الأقمشة الفاخرة التي تتميز في شكلها، لأنها تتميز بأناقتها دون أي إضافة، ولأن فساتين هذا العام وصلت بتصاميم مختلفة بين طويل وقصير وبأحجام مختلفة إلى الركبة وفوق الركبة،  لذلك استفاد المصممون من الجودة، النسيج وجماله يكشفان جمال وأناقة المرأة، وتنوعت الفساتين بألوان عديدة مثل الزيتون والأزرق والأحمر والوردي والنحاسي، والتي تعتبر موضة شتاء 2023.


الجمع بين القطيفة والدانتيل



ويعد دمج القطيفة مع الدانتيل في الفساتين من أبرز الإطلالات التي تناسب جميع أشكال الجسم، إذ يتمير القماش المخملي بنعومته ولمعانه، أما الدانتيل الرقيق الممزوج بالورود والكريستال واللؤلؤ، فيرفع من قيمة قطعة الملابس سواء كانت سترة أو فستان.


بدلة قطيفة



لم تقتصر تصاميم المخمل الشتوي على الفساتين فقط، بل امتدت أيضًا للبناطيل والسترات النسائية بنفس نوع القماش الأنيق، حتى التصميم شبه الرجالي، يمكن تزيينه بدبابيس وأوشحة، مما يضفي عليها مظهرًا ناعمًا ومميزًا.


السراويل القطيفة


ويعد ارتداء السراويل القطيفة ذات أنماط مختلفة والعديد من الألوان التي تميز شتاء عام 2023، من أبرز ما جاء في شتاء هذا العام، والذي يتوفر بألوانه النحاس والأصفر والأخضر في الظلال والأحمر.


اقرأ أيضًا..

كارولين أميرة موناكو تحضر عرض «كوكو شانيل» في السنغال| صور







ads
ads