الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصائب تلاحقه.. بلاغ جديد ضد محمد رمضان للنائب العام

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 02:34 ص
هير نيوز

تلقى الفنان محمد رمضان، صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية، وذلك على خلفية الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع إنستجرام، وهو يضرب كومبارس "قفا" خلال كواليس مسلسله الجديد العمدة.

وأعلن المحامي بالنقض أيمن محفوظ، مقاضاة الفنان محمد رمضان، بسبب نشر هذا الفيديو، متهمًا إياه بإهانة المجتمع المصري.



وقالت المحامي بالنقض في تصريحات تلفزيونية لفضائية الحدث اليوم وبرنامج "خط أحمر" إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام وإنذار للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضد الفنان محمد رمضان طبقا للمواد 25 و26 و27 من قانون الإنترنت الجديد.

وأضاف: "محمد رمضان أهان المجتمع المصري، أتمنى تواصل الكومبارس معايا وانضمامه للإجراءات التي سأتخذها". 

وأردف المحامي أيمن محفوظ: "إحنا تعبنا من تصرفات هذا الشخص وأنا هربيه بالقانون".

محمد رمضان ينشر أول فيديو من كواليس جعفر العمدة.. والجمهور: بتهين الكومبارس

والهجوم من المحامي، لم يكن وليد الصدفة، فسبق وأن تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة إن "رمضان" كتب على الفيديو: "جعفر العمدة بيصبح، وبيقول لكم رمضان يجمعنا والعمدة يدلعنا، وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح".

وجاءت التعليقات على نحو: "عيب بجد"، وتعليق آخر: "بتقل من كرامة الكومبارس كده حرام تنزل حاجه زى كدا مبنفعش تنزل حاجه زى كدا وشكل الراجل قدام عيلته ايه وبتتباه اوى ونتا منزل الفيديو". 

وجاء تعليق آخر: "مقطع غير مرغوب فيه.. لأنك بتنشر شيء يضايق النفس ويمكن نشره للأطفال او المراهقين بعمل نفس الحركة وقد تسبب في حوادث او ما شابه ... انت تحتاج للمشورة في ما تنشره قبل أن تنشره للأسف يا ريت تمسح هذا المقطع"، وآخر: "دا احساس بالنقص لما تنزل حاجة زي دي ربنا يشفي والله".

May be an image of 1 person

وسبق أن كان الفنان محمد رمضان حديث منصات التواصل الاجتماعي بعدما نشر فيديو له وهو يرقص مع مع مضيفة الطيران، داخل طائرته الخاصة على أغنيته الشهيرة "السلطان"، وعلق على الفيديو قائًلا: "العودة إلى المنزل".

اقرأ أيضًا..

ads
ads