السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم .. توقعات الأبراج الجمعة 16 ديسمبر 2022

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 03:02 م
هير نيوز

يبحث الكثيرون عن ما تخبئه الأبراج لهم.. إليكِ توقعات علماء الفلك والأبراج، ونستعرض لكِ ما يخبئه علماء الفلك بشأن برجك اليوم في المجال العاطفي أو المهني أو الصحي.


إليك نشرة حظك اليوم الجمعة 16 ديسمبر 2022





برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


فكري مرتين قبل المضي قدمًا في فكرة قديمة، ستأتيك المعلومات المتطورة اليوم وستجعلكِ تفكرين في نهج جديد، خذي هذا النهج الجديد على محمل الجد، إنه ليس شيئًا يجب عليك تجاهله تلقائيًا. 


برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

قد تجدِ أنك تضغط على نفسك أكثر مما تحتاجي إليه، كما هو الحال دائمًا، استخدمي التواصل لتهدئة توقعاتك، حتى لا تشتتي انتباهك عما هو مهم حقًا، إذا كنتِ تشعرين بقليل من التوتر، فمن الجيد شرب كميات وفيرة من الماء.





برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"


ركزي بدلاً من ذلك على ما تشعرين به، ولا تقلقي بشأن إيجاد الكلمات الصحيحة، تأكدي من حصولك على التمرين الذي تحتاجيه، وإلا سيزداد الشعور بالإحباط. ستعملي التمارين الهوائية على تزويد الدم بالأكسجين ورفع معنوياتك.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"


لديكِ القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة فيما يتعلق بحياتك المهنية، استخدمي هذا الوقت للقيام بأي خطوات كبيرة كنت تؤجليها، كل ما عليكِ فعله هو تبني دورك والوصول إلى دائرة الضوء.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


يبدو أن الشخص المحظوظ يعرف بالتأكيد كيفية استخلاص أفضل ما فيك، وستشعرين أيضًا بالراحة في اتصالاتك معه،ربما من الأفضل ترك ما سيحدث لاحقًا لتقرره لك الأيام، لكن لا تدعِ الأمر طويلاً.



برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


قد تسألي ماذا فعلت لتستحقي مثل هذه المعاملة، لا تضيعي الوقت مع الأسئلة، فقط استمتعي باليوم واللحظة، ورجاءً لا تقلقي وخذي وقتك، العاطفة الحقيقية لا يمكن التسرع فيها.


اقرأ أيضًا..

«مغناطيس أنثوي» أكثر نساء الأبراج جاذبية وإثارة للرجال.. اعرفي ترتيبك؟





برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


أنت تستحقي استراحة بمجرد استعادتك ضعي في اعتبارك جميع تداعيات الإجراءات التي تتخذيها قبل أن تبدأي خطط لتحركاتك بعناية، كوني قوية وحاسمة لا متسرعة.



برج العقرب "23 أغسطس - 23 سبتمبر"


حان الوقت الآن لتحديد أهداف على مدار العام فيما يتعلق بحياتك المهنية، اقضِ الوقت بمفردك في التفكير في الأمور الأكثر أهمية بالنسبة لك وما ترغبين في تحقيقه على مدار الأثني عشر شهرًا القادمة.


اقرأ أيضًا..

"على رأسها الحمل والحوت" تعرفي على أكثر نساء الأبراج حنية واحتواء




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


ستلاحظي تحولات وتغييرات كبيرة فيما يتعلق بالعمل اليوم، من المحتمل أن يكون الجو مختلفًا تمامًا عن اليوم السابق،اتخذي قرارات بناءً على كيف تسير الأمور الآن بدلاً من كيف كانت الأمور.



الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"


عبء المسؤولية لا يقع عليكِ وحدك، امنحي نفسك الحرية في الاعتناء بنفسك أولاً وليس العالم كله، تحققي مع نفسك على أساس يومي بشأن نظامك الغذائي وممارسة الرياضة، هذه مسؤولية شخصية حقيقية.



اقرأ أيضًا..

قدري مواهبه.. نصائح للتعامل مع الرجل الجوزاء في العلاقات العاطفية




الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


سيكون التردد أسوأ عدو لك اليوم، على الأرجح سوف تصيبك كما لم يحدث من قبل. يمكنك الاستفادة من الأفكار المستقبلية طالما أنك على استعداد للمخاطرة ولا تتعثري في مناقشة الطريقة التي يجب اتباعها.



الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


حتى بعض العلاقات قد تكشف عن نفسها على أنها غير صحية ومتضخمة، يمكنك كسب الكثير بالتخلي عن القديم والعفا عليه الزمن، قومي بتقييم حياتك وتخلصي مما لا يناسبك ووفري مساحة لكل ما هو جديد.











ads