الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بصورة ودية.. أشهر حالات الانفصال بين المشاهير في عام 2022

السبت 17/ديسمبر/2022 - 09:31 م
هير نيوز

متابعة المشاهير تعتبر متعة لبعض للنساء، لرغبتهن في أن يكن وسط المشاهير، لمعرفة أحوالهم وأعمالهم المستقبلية، كما أنهن لا يشعرن بملل من متابعة قصص حبهم، وللمشاهير قصص حب يؤرخونها أحيانًا في أفلامهم ومسلسلاتهم، حتي أن الانفصال بين المشاهير يعد مختلفا عما يحدث في الواقع، يري النساء به قصص وتخيلات ويتمنون أن تنتهي او تبدأ قصص حبهم بنصفهم الىخر بذات الشكل.

والانفصال بين المشاهير ليس جديدًا، فمثلما يحدث انفصالات بين الاشخاص ممن لا يتعرف عليهم أحد ، يوجد في الوسط الفني العديد من حالات الانفصال.




سوزي إيفانز وكلايتون إيتشارد



تصدرت وسائل التواصل الاجتماعي أخبار إنهاء الثنائي الأمريكي سوزي إيفانز وكلايتون إيتشارد العلاقة التي بينهما، وتحدثت سوزن  إيفانز عن علاقتها بكلايتون إيتشارد، قائلة:" أنا أعتقد أن الدرس الذي تعلمته كان الحصول على فهم أفضل لنفسي وإيصال ما تتوقعه بشكل أفضل وأن أخبر الناس من حولها أن بريقها قد خفت على الرغم من أنها قضت أوقاتًا جيدة ، فقد كافحت واستمتعت معه بالسفر  وإنشاء مقاطع فيديو مضحكة".

وتابعت: "حاولت أن أجعل العلاقة تعمل لكنها لم تكن سهلة والأمر مرهق عاطفيا وليس جيدًا للروح، وإن عمليات بحثي على Google كانت تدور حول حب شخص لا تتوافق معه، وفي الأخير اتخذت القرار بأننا حاولنا عمل شيء لن ينجح".




 

كيندال جينر وديفين بوكر


 
بشكل ودي أعلن أنفصال كل من كيندال جينر العارضة الشهيرة وديفين بوكر لاعب كرة السلة عن بعضهما بعد علاقة دامت سنتين.. وأكد أحد المقربين من كيندال جينر أن الثنائي انفصلا مؤقتا بعد علاقة دامت سنتين، بذريعة أنهما يريدان بعض المساحة الخاصة لكل واحد منهما، بعد أن اكتشفا أنهما لا يتشابهان، وكل واحد يمتلك ستايل خاص لحياته.

 وقرر الثنائي  قبل أسبوع ونصف الانفصال، كي يجد كل منهما نفسه وسط مساحة خاصة به، وكان من المحتمل عودة الثنائي مجددا خاصة أنهما لم يصرحا بالانفصال التام، ولم يعلنان عن أي خلافات بينهما.






اقرأ أيضًا..



بريتاني سنو وتايلر ستانالاند



نشر سنو وستانالاند تصريحات متطابقة على إنستغرام قائلين "بعد الوقت والتفكير، اتخذنا أنا وتايلر قراراً صعباً بالانفصال وتم اتخاذ هذا القرار بالحب والاحترام المتبادل لبعضنا البعض ولقد أدركنا أننا بحاجة إلى قضاء بعض الوقت والتأكد من أننا نعيش حياتنا بشكل أفضل ولقد بدأنا هذه الرحلة كأفضل أصدقاء وستظل علاقتنا أولوية ليس فقط بالنسبة لنا ولكن لكلبنا تشارلي ونحن نقدر بصدق دعمكم ونطلب الخصوصية ونحن ننتقل إلى هذا الفصل الجديد".

 وكان الزوجين يواجهان صعوبة في العيش في مدن مختلفة، فقد عاشت سنو في لوس أنجلوس وستانالاند في مقاطعة أورانج، وتعد هذه المسافة هي التي أدت في نهاية المطاف إلى الانفصال.

وهنا قررت الممثلة الأمريكية بريتاني سنو وزوجها تايلر ستانالاند الانفصال بعد تفكير طويل وجاء القرار بعد الحب والاحترام الذى كان بينهما، بشكل ودى، كأصدقاء لا يجمعهما أي ضغائن.





تيا موري وكوري هاردريكت



انفصلت الممثلة  تيا موري المشهورة "الشقية" عن كوري هاردريكت، منهية زواجاً مدته أربعة عشر عاماً.

وبالرجوع لوثائق المحكمة، تقدمت موري بطلب الطلاق بسبب خلافات لا يمكن حلها، كما أنها تسعى للحصول على حضانة مشتركة لطفليهما: كري الذي يبلغ 11 عاماً وكايرو تياهنا 4 أعوام.


 وأعلنت موري الخبر عبر " انستجرام" قائلة "لقد كنت دائماً صادقة مع معجبي، واليوم لا يختلف الأمر أردت أن أشارك هذا كوري وأنا قررنا أن نسير في طريقنا الانفصال هذه القرارات ليست سهلة ولا تخلو من الحزن وسنحافظ على الصداقة بيننا لأننا نشارك أطفالنا الجميلين وأنا ممتنة لجميع الأوقات السعيدة التي مررنا بها معاً وأريد أن أشكر أصدقائي وعائلتي والمعجبين على حبهم ودعمهم بينما نبدأ هذا الفصل الجديد في حياتنا".





ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني


 انفصل ليوناردو دي كابريو الممثل الشهير عن كاميلا موروني عارضة الأزياء الأرجنتينية، بعد أكثر من مرور أربع سنوات من العلاقة العاطفية.

ويشار إلى أن ليوناردو دي كابريو تعرف على صديقته كاميلا موروني، التي يكبرها بـ22 عاماً، لأول مرة عام 2008، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، وبدأت علاقتهما العاطفية رسميًا في عام 2017، بعد انفصاله عن  نينا أكدال عارضة الأزياء، قبل أيام فقط من مهرجان "كان" السينمائي، وتطورت علاقتهما في العام الذي يليه، حيث ظهرا معًا بشكل  رسمي في عدة مناسبات عامة، وظهرا لأول مرة في عام 2020 كثنائي في حفل توزيع جوائز الأوسكار في ذلك العام ُم انفضلا عام 2022 ، دون ابدائهم لسبب واضح للأنفصال.

ads