الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. لوك لورديانا.. هدية هاني شاكر.. احتفال داليا البحيري بزواجها

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 01:18 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..




- بيجاما لورديانا :



لفتت الراقصة لورديانا، أنظار متابعيها بصورة جديدة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فى أحدث إطلالتها.


IMG_٢٠٢٢١٢١٧_١٢٠٧٠٧


وخطفت "لورديانا"، قلوب متابعيها بإطلالتها الجذابة، حيث ارتدت بيجاما باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلا بطريقة تتناسب مع إطلالتها لتبهر متابعيها بظهورها الرائع المتألق.



- مرض "توحة" :


‎حُجزت الفنانة السعودية توحة بأحد المستشفيات بجدة، بسبب إصابتها بكسر في الفخذ إثر سقوطها.


توحة الفنانة الشعبية الأولى ومطربة الأعيان في زمن الفن الجميل - مجلة اقرا


وأكدت الفنانة توحة، أنها تعاني من الألم النفسي أكثر من الألم الجسدي، حيث عبّرت "تعبانة.. راح بيتي وكل ما أملك".



- حفل ويجز في المونديال :


تداولت كثير من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إلغاء حفل مطرب الراب ويجز في نهائي كأس العالم 2022، والمقرر أن يقام اليوم الأحد.


 - صورة أرشيفية


وأكد عاصم تاج مدير أعمال ويجز، في تصريحات له أن ما يتم تداوله شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن ويجز سوف يغني في حفل ختام مونديال قطر 2022، مشيرا إلى أن الحفل سيقام بين شوطي المباراة النهائية بين فرنسا والأرجنتين.



- بشرى وانبهارها بفيلم أفاتار :


أعربت الفنانة بشرى عن انبهارها، بعد مشاهدة الفيلم الأجنبي Avatar 2 بسبب تقنية العمل واختلافه، والمجهود الذي بذله الصُناع فيه ليظهر على الشاشة بشكل مختلف.






بشرى


وقالت بشرى في تصريحات لها، إن مشاهدتها الجزء الثاني من فيلم Avatar تجربة مختلفة ومميزة، بسبب فلسفة الفيلم، التي تدعو لحب العائلة والتمسك بالقيم والمبادئ، مشيرةً أنها تشعر بالإحراج لأن مصر لا يوجد فيها عملًا مثل الـAvatar 2.

- احتفال داليا البحيري :



احتفلت الفنانة داليا البحيري بمرور 6 سنوات على زواجها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.




وشاركت داليا البحيري مجموعة صور تجمعها بزوجها، وعلقت عليها قائلة: "أفضل 6 سنوات في حياتي أشكرك على كل شيء، وأشكرك في الغالب على ذكرى زواج سعيدة يا أبوعلي".



- هدية هاني شاكر :


كشف النجم الكبير هاني شاكر، تفاصيل أغنيته الجديدة التي طرح البوستر التوشيقي لها، وظهر خلال البوتسر بـ لوك جديد يشبه جيمس بوند.




وقال هاني شاكر في تصريحات له خلال الساعات الماضية إن :"الأغنية سينجل وإشاء الله يعجب بها جمهوري وتكسر الدنيا، وشخصيًا منذ فترة طويلة لم أطرح أغاني، ويارب تكون وشها حلوة عليا، الأغنية من كلمات الشاعر إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعيد، وتوزيع وليد نبيل ،ومن المقرر أن تطرح 21 ديسمبر الجاري، فهو يوم عيد ميلادي، وسوف أهديها لجمهوري".


ads