الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أجرأ 5 إطلالات لعارضة الأزياء «هبة أبوك» أثارت الانتقادات لنجم المغرب أشرف حكيمي

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 05:51 م
هير نيوز

برز اسم النجمة السنيمائية وعارضة الأزياء هبة أبوك مع زوجها أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب، ولكن كانت دائمًا أبوك تزهر بإطلالات تثير الجدل على السوشيال ميديا وتثير الإنتقادات لزوجها حكيمي.



رزق الزوجان بطفلهما الأول، أمين، في فبراير 2020 ، وبعد أشهر  رحبوا هذا العام بالعالم الصغير نعيم ، كما بقي متحدين في مونديال قطر 2022.







ظهر الزوجان حكيمي وأبوك على السجادة الحمراء لمهرجان كان الفرنسي ، حيث قدم الزوجان بعض الصور التي أعطت الكثير من الحديث في المغرب، بعد أن اختار كلاهما بعض الإطلالات المحفوفة بالمخاطر التي لم تمر دون أن يلاحظها أحد



كان أشرف يرتدي زياً أسود ، تظهر فيه لمسة الأصالة في سترته ، لكونها مزودة برباط جانبي. من جانبها ، اختارت فستانًا من جزأين يحبس أنفاسك: فتحات بيضاء وكبيرة على الصدر وأجزاء أخرى من جسدها






وظهر الزوجان مرة أخرى مع مجلة فوج بجلسة تصوير ميزة، حيث ظهرت هبة أبوك وهي ترتدي توب أسفله جيب من بيت الأزياء فندي، وأرتدت عليه حذاء من بيت الأزياء العالمي  جيمي تشو 

 


اقرأ أيضًا..

«نشرة هير فاشون».. مي عمر بالأسود ولقاء الخميسي بالكاجوال ومايان السيد بالجريء



 

 

 والتقط الزوجان صورة أخرى، ظهر فيها النجم أشرف حكيمي  يرتدي جاكيت  وقميص وبنطلون من بيت الأزياء العالمي  ديور هوم،وهو يحمل هبة من وسطها بالعرض وهي ترتدي فستاناً من علاء.





 

بينما ارتدى أشرف حكيمي جاكيت وتيشيرتًا وبنطلونًا من جينفشي وحمل أبوك من وسطها والتي ارتدت فستانًا أسود من جيفنشي وحذاء من تشو.

 




وكانت إحدى الإطلالات المثيرة للجدل هي ما ظهرت به في عام 2018 عندما حضرت هبة أبو بوك بطلة فيلم "ذا برينس" مهرجان فورك،  بفستانًا أصليًا طويلًا من نوع الجاكيت من بالماين ، مصنوع من التويد باللون الأزرق الداكن وينتهي من الأمام بأزرار ذهبية.



أثارت تلك القطعة ذات الأكمام الطويلة الجدل، مع منصات الكتف الملحومة ، وفتحة العنق الواضحة على شكل V وفتحة مركزية لانهائية في الجيب.



 





ads
ads