الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفال ملكة جمال كرواتيا بالميدالية البرونزية يشعل السوشيال ميديا

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 08:13 م
هير نيوز

عادت ملكة جمال كرواتيا السابقة "إيفانا نول" لتتصدر حديث المستخدمين من جديد، بعدما نجح المنتخب الكرواتي في حصد المركز الثالث في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وركز المستخدمون عبر منصات التواصل على احتفال عارضة الأزياء "ايفانا نول" والتي نشرت صورًا لها من استاد "خليفة الدولي" في قطر عبر حسابها على إنستجرام.





وعلقت إيفانا نول على صورها عقب فوز كرواتيا على المغرب وقالت: "فخورة بأن أكون (علامة الميدالية البرونزية)"، لتحظى الصور بنحو نصف مليون تفاعل وإعجاب خلال ساعات فقط من نشرها".




اقرأ أيضًا..




وعلى مدار الشهر الماضي، استحوذت ايفانا نول على انظار الجميع ممن يتابعون كأس العالم في كل بقاع الأرض، حيث حصلت على لقب "اكثر مشجعي كأس العالم جاذبية". 

وظهرت إيفانا نول  بإطلالاتها بملابس فاضحة خلال تواجدها في أماكن مختلفة من قطر، مثل الشواطئ والمطاعم والفنادق ومدرجات الملاعب أثناء مؤازرة منتخب كرواتيا في المونديال، نشرت سلسلة مقاطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على صفحتها بانستجرام.



هير نيوز



وازداد عدد متابعي صفحة إيفانا نول في تطبيق "إنستجرام" أكثر من مليونين و500 ألف شخص، أثناء وجودها في قطر، من نحو 700 ألف إلى أكثر من 3 ملايين و200 ألف، لتقترب كثيرا من عدد سكان بلادها، الذي يبلغ نحو 4 ملايين و100 ألف.

وسبق وإن وجهت اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022 صدمة كبيرة لملكة جمال كرواتيا ايفانا نول، قبل انطلاق الدور نصف النهائي من البطولة.

وذكرت التقارير الصحفية أن السلطات القطرية اتخذت قرارا بأن تمنع دخول ملكة الجمال الكرواتية "إيفانا نول" إلى الملاعب.






وأشارت التقارير الصحفية إلى أن قرار اللجنة المنظمة للمونديال يعود بسبب الملابس الفاضحة التي ترتديها "إيفانا نول" وهو ما اعتبرته السلطات القطرية تقويض العادات المحلية في البلاد.

وأوضحت التقارير أن هذا القرار لم يكن وليد اللحظة، بل جاء بعدما اشتبكت ملكة جمال كرواتيا مع قوات الأمن أثناء مباراة منتخبها الكرواتي أمام نظيره البرازيلي في ربع نهائي البطولة.

وبحسب التقارير فإن المشجعة الكرواتية كانت تظهر بملابسها المميزة باللونين الأحمر والأبيض كما تفعل قبل كل مباراة مع منتخبها الوطني، لكن يبدو أن الأمن طلب منها سريعًا العودة إلى مقعدها.

ads