الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من هي الممثلة الهندية ديبيكا بادكون التي افتتحت نهائي كأس العالم؟

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 10:47 م
هير نيوز

توجهت أنظار العالم أجمع خلال الساعات الماضية إلى نهائي كأس العالم قطر 2022، والذي جمع بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا على استاد لوسيل. 

وشهدت اللحظات الأخيرة قبل انطلاق المباراة التي تحدث عنها الجميع في أنحاء العالم، ظهور النجمة الهندية ديبيكا بادكون، حيث كشفت رفقة نجم كرة القدم إيكر كاسياس عن الكأس الذهبية.

بوجهها الجميل.. ديبيكا بادكون تكشف عن كأس العالم

واختيرت النجمة الهندية ديبيكا بادكون، لأنها سفيرة للعلامة الفرنسية "لوي فيتون"، وكأس العالم موضوع في حقيبة من دار الأزياء العالمية.

وجاء الاختيار بعدما صممت حقيبة سفر كأس العالم FIFA World Cup Travel Case من قبل حرفيين ذوي مهارات عالية في مصنع "لويس فويتون" بفرنسا، لتكون قادرة على نقل كأس العالم المصنوع من 6.175 كيلوغرام من الذهب عيار 18 قيراطا والملكيت.


وتغطى الحقيبة بطبقة من التيتانيوم تميَّزت بنمط المونوغرام المنفذ بتقنية الحفر بالليزر، كما تتميَّز بالمتانة وخفة الوزن.

من هي ديبيكا بادوكون؟

هي ممثلة هندية وعارضة أزياء شهيرة سابقة. تعتبر ديبيكا من أشهر عارضات الأزياء اللواتي أصبحن ممثلات، واليوم أصبحت ديبيكا من ممثلات الصف الأول في بوليود.

ديبيكا بادكون تكشف عن جسدها بإطلالة مثيرة خلال فيديو الاعلاني لفيلم Pathaan  | البوابة

ولدت ديبيكا بادوكون في 5 يناير سنة 1986 في كوبنهاجن بالدانمارك. ثم انتقلت برفقة عائلتها إلى بنجالور في سن 11 شهرا، وكانت والدتها تعمل وكيلة سفر ووالدها لاعب كرة الريشة الطّائرة والذي لعب على المستوى الدولي للهند وفاز ب (England Championship) في عام 1980.، ولديها أخت صغرى تدعى أنيشا بادكون.

وأثناء متابعة دراساتها في الكلية، قررت ديبيكا دهول مهنة عارضة الأزياء بسبب القبول الذي تلقته من النقاد وذلك راجع لشكلها الممشوق، وقد فازت بلقب أفضل نموذج أنثوي في غلاف مجلة بلاي بوي. وبعد ذلك أختيرت كأحد النماذج لنتيجة ثوب سباحة الكينجفيشر لـ2006، وفازت بجائزتين في جوائز زي إف (عارضة السّنة) كما أختيرت أيضًا كسفيرة للكينجفيشر.

وعلى الصعيد الفني، بدأت ديبيكا بادوكون مسيرتها في فيلم Aishwarya عام 2006، ثم بدأت مشوارها في بوليوود سنة 2007 في فيلم أوم شانتي أوم مع الممثل شاروخان وهاوجين سيف.

وقدمت ديبيكا بادوكون، عددا من أقوى الأفلام الهندية، مثل فيلم رام ليلا الذي حصلت على أول جائزة فيلم فير أفضل ممثلة عنه، وفيلم بيكو أيضا الذي حصلت على جائزة فيلم فير الثانية عن فئة أفضل ممثلة، وهي ثان ممثلة هندية تدخل قائمة فوربس يعد دخول بريانكا تشوبرا مرتين على التوالي.

ads