الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور تخرج مايان السيد من الجامعة تحولها لساحرة شريرة

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 03:02 م
مايان السيد
مايان السيد

حرصت الفنانة مايان السيد على مشاركة جمهورها فرحتها بتخرجها من الجامعة الأمريكية قسم المسرح والسينما وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام ".

نشرت مايان صورا لها وهي تقوم بتحضير الشخصية التي ستظهر بها في آخر امتحان، وتحولت من خلال المكياج الذي قامت به بنفسها إلى "ساحرة شريرة".






كانت مايان السيد قد التحقت بالجامعة الأمريكية عام 2015، لكنها منذ السنة الأولى انشغلت في التمثيل لذا تأجل تخرجها أكثر من مرة، إلى أن قدمت مسرحية "قانون أنتيجون" كمشروع تخرجها والمأخوذة عن عمل للمسرحي اليوناني سوفوكليس

وتؤدي مايان السيد في المسرحية شخصية "أنتيجون" القوية، التي تحاول الحصول على حقوق أهلها، وعندما تطلب المساعدة من أختها تتخلى عنها وتؤدي دور أختها الفنانة "هنا داوود"، وعرضت المسرحية في الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر الماضي على مسرح ملك جبر، وعلى مسرح الفلكي من 10 إلى 19 نوفمبر .

آخر أعمال مايان السيد 



وفي سياق متصل يعرض حالياً في صالات العرض للفنانة مايان السيد فيلم "هاشتاج جوزوني" وبطولة أمير المصري ومايان السيد وبيومي فؤاد وصابرين ودينا وإسلام إبراهيم وريهام الشنواني وغيرهم من الفنانين ،من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار .

 وأحداث فيلم "هشتاج جوزني" تدور فى إطار كوميدى ممزوج بعدد من الأغانى، من خلال شخصية فارس الذى يعيش قصة حب مع بطلة العمل، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج وتتابع الأحداث في إطار مشوق ورومانسي .

ads