الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| شاهدي أجمل نساء مونديال قطر ظهرن بأوشحة بلادهن

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 11:33 ص
هير نيوز

كان مونديال قطر معرضًا واسعًا لظهور مشجعات من جميع أنحاء العالم بأعلامهن وألوانهن المختلفة، ولكن كانت الظاهرة اللافتة للنظر هي استخدام الأوشحة وخاصة التي تشير إلى البلدان المشاركة بالمونديال؛ ولذلك رصدت العدسات بعض من أجمل الفتيات اللاتي رفعن تلك الأوشحة.




لم يترك الجمال الألماني المدرجات دون بصمة أكثر وضوحًا بكثير من منتخبهن الذي ترك الملعب بعد دور المجموعات، مثل تلك الفتاة التي تحمل وشاح على جانبيه العلم الألماني.




المنتخب البلجيكي


ظهرت فتاتان من مشجعات المنتخب البلجيكي وهما يحملان وشاحا بألوان علم المنتخب البلجيكي الأحمر والأصفر والأسود ومكتوب عليه "بلجيكا" باللغة الإنجليزية.


تألقت المشجعات اليابانيات في المدرجات القطرية وهن يشجعن بحماسة منتخبهن خاصة بعد فوزه على المنتخب الألماني، وها هي إحدى المشجعات اليابانيات.




المشجعات التونسيات


لم تغب المشجعات التونسيات عن مشهد أوشحة كأس العالم، حيث ظهرت إحدى مشجعات نسور قرطاج وهي تحمل وشاح أحمر كتب عليه كلمة تونس بالإنجليزية، وعلى جانبيه شعار المنتخب التونسي، وترتدي فيونكة حمراء عليها العلم التونسي.





جميلات أسود الأطلسي


كان لجميلات أسود الأطلسي نصيب وافر في جميلات كأس العالم وخاصة وهو الفريق العربي والأفريقي الوحيد الذي وصل إلى نصف نهائي المونديال، وظهرت الكثير منهن بأوشحة تحمل العلم المغربي، وتعد من أجمل تلك الصور الملتقطتة لتلك الفتاة التي ترتدي تيشيرت منتخب المغرب على بنطلون جينز وتحمل الوشاح الأحمر ذو النجمة التي تدل على العلم المغربي.




الفتاة السنغالية


ولم تغب القارة الأفريقية وجمال القارة السمراء عن المونديال والمدرجات القطرية، والتي كان منها تلك الفتاة السنغالية والتي حملت وشاح مرسوم عليه العلم السنغالي ومكتوب عليه أسود التراينجا باللغة الفرنسية.



اقرأ أيضًا..

مشجعات إيران في المدرجات القطرية.. «جميلات يبحثن عن الحرية»






بينما اكتفت مشجعة أخرى أن ترفع وشاح بألوان السنغال ومكتوب عليه كلمة السنغال بالإنجليزية، وهي ترتدي تيشيرت بألوان العلم السنغالي.




تفوقت إطلالات الجميلات اللاتي يشجعن المنتخب الأمريكي على أدائه داخل المونديال حيث طغت على الكثير من الإطلالات الأخرى، لا سيما تلك الفتاة التي غطت كتفيها بوشاح مرسوم عليه العلم الأمريكي بالنجوم الزرقاء الخمسين للدلالة على الولايات والخطوط الحمراء.




المنتخب الإيراني


وعلى الجانب الآخر في المدرجات كان الخصم العنيد للأمريكيين سواء في المدرجات أو في الملعب وهو المنتخب الإيراني؛ حيث ظهرت مشجعة إيرانية بوشاح يحمل ألوان العلم الإيراني ومكتوب عليه على الجانبين إيران، وترتدي قميص عليه الخريطة الإيرانية ومكتوب عليه بالإنجليزية هاشتاج الحرية لإيران.





المرأة القطرية


وفي الأخير الجمال الفطري للمرأة العربية من أصحاب الأرض والمستضيفة للمونديال وهي القطرية؛ حيث ترتدي إحدى الفتيات القطريات وشاح عليه علم بلادها.

ads