الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي ملكة جمال كرواتيا تودع قطر بطريقة مؤثرة

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 07:00 م
هير نيوز

ودعت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول، العاصمة القطرية الدوحة، وذلك عقب نهاية كأس العالم قطر 2022، وهي المسابقة التي كانت شاهدة على تصدر الكرواتية حديث المستخدمين عبر منصات التواصل.

إيفانا

وحرصت ايفانا نول على ان توجه رسالة خاصة عبر حسابها على انستجرام حيث نشرت صورة لها عبر "الاستوري" وعلقت عليها:" مغادرة الدوحة بالنسبة لي ممزوجة بالسعادة. الارتباك معا.. سأحن لهذا المكان كثيرا".


وحرصت على تنشر صوره لها وتعلق عليها قائله :" قطر شكرا لك! كانت أفضل كأس عالم! قلبي ممتلئ وأنا فخور جدًا لأننا أظهرنا للعالم أننا جميعًا نتقبل الثقافات والأديان وطريقة الحياة! الكثير من الدول في مكان واحد ، عائلة كبيرة في كأس العالم! احبك و اراك قريبا". 


وحظيت إيفانا نول ، والتي لقب بأكثر مشجعي كأس العالم جاذبية، بشعبية بكبيرة خلال وجودها في قطر، وجذبت الأنظار بإطلالاتها بملابسها الفاضحة خلال تواجدها في أماكن مختلفة.

وازداد عدد متابعي صفحة إيفانا نول في تطبيق "إنستجرام" أكثر من مليونين و500 ألف شخص، أثناء وجودها في قطر، من نحو 700 ألف إلى أكثر من 3 ملايين و200 ألف، لتقترب كثيرا من عدد سكان بلادها، الذي يبلغ نحو 4 ملايين و100 ألف.

وسبق إن وجهت اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022 صدمة كبيرة لملكة جمال كرواتيا ايفانا نول، قبل انطلاق الدور نصف النهائي من البطولة.

وذكرت التقارير الصحفية أن السلطات القطرية اتخذت قرارا بأن تمنع دخول ملكة الجمال الكرواتية "إيفانا نول" إلى الملاعب.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن قرار اللجنة المنظمة للمونديال يعود بسبب الملابس الفاضحة التي ترتديها "إيفانا نول" وهو ما اعتبرته السلطات القطرية تقويض العادات المحلية في البلاد.

ads