الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول تهاجم ميسي وتنصف هذا اللاعب بكأس العالم (صور)

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 03:27 م
إيفانا نول
إيفانا نول

انتقدت إيفانا نول ملكة جمال كرواتيا السابقة، منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جائزة أفضل لاعب في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، واصفة ذلك بأن الجائزة ذهبت للشخص غير المناسب.

إيفانا التي اشتهرت بملابسها الجريئة خلال فترة كأس العالم، وتعرضت لانتقادات بسبب هذا الأمر، أكدت من خلال تصريحاتها مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: أن "فيفا" منح جائزة الكرة الذهبية للشخص الخطأ، وقالت: "ربما الأرجنتين فازت، ولكن الكرة الذهبية لمبابي".


وكشفت ملكة جمال كرواتيا عن أن عدد متابعيها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" زاد 6 أضعاف بفضل كأس العالم.. أن عدد الأشخاص الذين يحبونها حول العالم يصل إلى نفس عدد سكان بلدها.

واكدت إيفانا نول ان بطولة كأس العالم كانت مذهلة، وأبدت حزنها أنها انتهت، بالنسبة لحساب "إنستجرام"، قالت: "لم أحلم من قبل بما حدث لي أيام المونديال، بدأت وأنا لي 570 ألف متابع، والآن لديّ 3.2 مليون".


ميسي كان قد حصل على جائزة أفضل لاعب في مونديال قطر 2022، وأصبح اللاعب الأول في التاريخ الذي يحصد الجائزة مرتين بعد تتويجه بها في مونديال البرازيل 2014، وأول من يفوز بجائزة أفضل لاعب من الفريق الفائز بالمونديال، منذ البرازيلي روماريو في 1994.


بينما فاز نجم منتخب فرمسا كليان مبابي بجائزة "الحذاء الذهبي" لأفضل هداف في كأس العالم 2022، بعدما سجل 8 أهداف مقابل 7 "للبرغوث" الأرجنتيني، لكن الـ"فيفا" منح جائزة أفضل لاعب لميسي.


ملكة جمال كرواتيا

ملكة جمال كرواتيا

ads