الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلة العمر.. نصائح ذهبية للفتيات قبل ليلة الدخلة

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 01:12 م
ليلة الدخلة
ليلة الدخلة

كثير من الفتيات الخوف يسيطر عليهن في تلك الليلة ويواجهن الكثير من الصعوبات ويشعرن بالتوتر والقلق، وهناك كثير من الفتيات المقبلات على الزواج لا يعرفن أي معلومات والخطوات التي يجب أن يتبعنها في تلك الليلة الجميلة..


يقدم لك هيرنيوز بعض النصائح عن ليلة الدخلة..


اعتني بجمالك


يجب الذهاب إلى صالون التجميل قبل ليلة الزفاف بفترة حتى تستطيعي تخليص أشيائك، ويجب الاهتمام ببشرتك جيدًا قبل ليلة الزفاف، وينصح بالخلطات والوصفات الطبيعية التي تساعد على تفتيح الجسم وترطيب جلد البشرة وخاصة الاعتناء بالمنطقة الحساسة.




الذهاب لطبيب الأسنان


ينصح بالذهاب لطبيب الأسنان للعناية والاهتمام بأسنانك قبل ليلة زفافك، وإذا كنتِ تعانين من روائح الفم الكريهة يفضل الذهاب إلى الطبيب لحل تلك المشكلة.




التخلص من شعر الجسم


يجب التخلص من الشعر الزائد الموجود في مناطق الجسم خاصة المناطق الحساسة، ويفضل دائماً قبل ليلة الزفاف بيوم أو يومين على الأكثر.




المعرفة العلمية


يجب على الزوج والزوجة الذهاب لطبيب نفسي لي يتعرفان على الحياة الجديدة التي تنتظرهما، ومن أهم الأمور التي معرفتها قبل ليلة الزفاف هي المعرفة العلمية بممارسة الجماع والايلاج في ليلة الدخلة، وينصح الفتاة معرفة نوع غشاء البكارة الخاص به لأن هناك أنواعا كثيرة من غشاء البكارة من أبرزها الغشاء المطاطي الذي يسبب مشاكل كبيرة للزوجين لأنه من النوع الذي لا يسبب نزول دم عند فضه مما يجعل الزوج يشعر بأن زوجته ليست عذراء فهذه من الأمور الهامة والواجب الالتزام بها قبل الزفاف.




التخلص من التوتر


يمكنك التحدث مع الزوج في ليلة الدخلة عقب انتهاء الزفاف وامنحي لنفسكِ الوقت والشعور بالراحة النفسية والجسدية خلال هذه الليلة، ولا تعتبرون أن هذه الليلة هي مجرد مهمة ولابد من الانتهاء منها، بل تحدثي مع زوجكِ بكل هدوء وامنحوا لأنفسكما فرصة للتقرب الجسدي والنفسي لأن هذا سينعكس بشكل إيجابيً على علاقتكما الحميمة المقبلة.




المرطبات


ينصح بتحضير مرطبات موضعية لأنك في الغالب ستحتاجينها في ليلة الدخلة، واحرصي على أن تكون ماركة جيدة ذات تركيبة أساسية من الماء، فكلما كان زلقاً أكثر كلما كان أفضل. تذكري الاستمرار بوضعه كلما تحتاجين طوال فترة العلاقة.




ads