السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألقي بالتنورة الضيقة لإضفاء الشكل الجمالي على إطلالتك

السبت 24/ديسمبر/2022 - 05:46 م
تألقي بالتنورة الضيقة
تألقي بالتنورة الضيقة لإضفاء الشكل الجمالي على إطلالتك

تضفي التنانير باختلاف أنواعها وأشكالها منظراً محبباً عند كل فتاة، بجانب أنها تعطي لمسة أنثوية ساحرة، ويمكن ارتدائها في كل المناسبات و تنسيقها بأكثر من طريقة.

 وتعتبر التنانير الضيقة من أهم الموديلات التي تسعى كل فتاة أن تكون داخل خزانتها، ولكن تحتار الأنثى في كيفية ارتدائها وماهي التنورة التي تلائم شكل جسمها.


وإليكِ الطرق المناسبة لارتداء التنانير الضيقة بما يتناسب مع شكل جسمك.


 ارتداء تنورة ضيقة 


 يجب أن تنظري إلى المرآة بعيون تنتقد نفسها، إذا كنتِ تعتقدي أن الشكل الخاص بك جيد، ولكن لا يزال غير مثالي، فمن الأفضل اختيار نمط مختلف قليلاً، مثل التنورة المستقيمة أو التنورة المشمسة.


مع نوع الشكل "المستطيل"، عندما تكون الكتفين والخصر بنفس العرض تقريبًا، يجب ارتداء التنانير والشكل الضيق بعناية فائقة، بعد أن ركزنا على الخصر مع ملاءمة عالية للتنورة.



التنانير الطويلة


تنورة طويلة ضيقة في معظم الأحيان جزء من ثوب المساء، حيث أنها تسلط الضوء على جميع الانحناءات في الجسم، وتؤكد هذه الأساليب بشكل إيجابي على الشكل، ويعني أن الجسم خالي من العيوب.



تنورات العمل الرسمية

تنورات ماكسي و ميدي مناسبة مع البلوزات الضخمة مدسوس عليها تبدو رائعة، هذا الخيار مع مجموعة الألوان المناسبة مثالي للعمل.



طرق تنسيق التنورة الضيقة الستان

ا
طرق ارتداء التنانير اللفااالتنورة البنسل تأتي بقصة مستقيمة ضيقة ويطلق عليها “Pencil skirt” وهي من التنانير التي تعطي مظهرًا رائعًا لإطلالتكِ. لكن ربما لا تفضلين ارتدائها خوفًا من ألا تناسب الحجاب أو ألا تكون محتشمة؛ لأن تلك الجيبة تقوم بتحديد الجسم بشكل واضح، لكن يمكنك ارتداء التنورة البنسل الضيقة بكل سهولة وبشكل محتشأن ترتديها في إطلالات العمل والخروجات الرسمية من خلال تنسيقها مع بليزر طويل، أو ارتداء جيبة بنسل بيضاء اللون أو بلون من الألوان الأحادية مع قميص طويل باللون المفضل وتحته بادي وإخراج الشميز خارج التنورة، وترك أزراره مفتوحة ووضع حزام أنيق مع سكارف بألوان هادئة، ستظهرين بطريقة أنيقة وجذابة وستكونين غاية في الجمال وفي نفس الوقت ستحصلين على إطلالة محتشمة تناسبكِ.

التنورة الضيقة اللف


التنورة الضيقة اللف أو كما يطلق عليها “warp” من التنانير التي تعطيكِ مظهر عصري وحيوي، وتعمل على إخفاء بروز منطقة البطن بشكل كبير، وهناك أفكار متنوعة لارتداء التنورة اللف، حيث يمكن ارتداءها بشكل عملي من خلال:

  • تنسقيها مع الشميزات بطرق مختلفة فمثلًا: قومي بإدخال الجزء الأمامي من الشميز داخل الجيبة والجزء الخلفي له تتركيه خارج الجيبة. أو أن تتركي الشميز مفتوحًا وترتدي أسفله تيشيرت.
  • يمكن أيضًا ارتداء البلوزات وموديلات قمصان شيفون مع هذه التنورة.

طرق تنسيق التنورة الضيقة الستان



التنورة الضيقة من خامة الستان تعتبر من أشهر أنواع الجيبات المنتشرة في عالم الأزياء، وإن أفضل طريقة لارتداء تلك التنورة هي أن ترتديها مع البلوزات والبليزرات الطويلة. وهذه التنورة يمكن أن تحل محل الفساتين السواريه.



ads
ads