الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بشجرة عيد الميلاد وإطلالة شبابية» شريهان تستعد للكريسماس (صور)

السبت 24/ديسمبر/2022 - 10:42 م
هير نيوز

احتفلت النجمة الكبيرة شريهان، بأعياد الكريسماس والعام الجديد، حيث بدت بإطلالة شبابية أنيقة ومميزة خلال ظهورها أثناء الاحتفال، مرتدية البنطلون الجينز وبلوزة بسيطة مع كوفية مناسبة للأجواء الشتوية الباردة.

ونشرت شريهان، صورة لها وأخرى لشجرة الكريسماس، عبر ستوري حسابها على إنستجرام، على نغمات وموسيقى أغنية We wish you a merry christmas.



الفنانة شريهان

وفي وقت سابق من هذا الشهر، احتفلت أيقونة الاستعراض النجمة الكبيرة شريهان، بعيد ميلادها، حيث إنها من مواليد حيث 6 ديسمبر عام 1964، حققت نجومية كبيرة اكتسبتها من خلال عدة أعمال قدمتها خلال مسيرتها الفنية، ما جعلها تحتل مساحة كبيرة لدى قلوب محبيها، ممن اعتبروها أيقونة بسبب تلك النجاحات العديدة لها.



الحياة الفنية

بدأت شريهان حياتها الفنية وهى فى الرابعة من عمرها، حيث درست فى طفولتها الرقص التعبيرى فى العاصمة الفرنسية باريس، ثم عادت إلى مصر وشاركت فى بطولة مسلسل "المعجزة" وأنتجته لها والدتها، كما شاركت فى طفولتها فى فيلمى قطة على نار ونصف دستة أشرار وقدمت بعدهما العديد من الأفلام المهمة مثل "خلى بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح".

ورغم قلة المسرحيات التي قدمتها شريهان، إلا أنها كانت كفيلة بتحقيق الكثير من النجاحات على المستوى الفنى، وهى: "المهزوز، أنت حر، سك على بناتك، علشان خاطر عيونك، شارع محمد على".

الفوازير الرمضانية

وكانت من أهم مناطق تميز شريهان في التليفزيون هى الفوازير الرمضانية التي أعطتها نقلة كبرى في مجال الاستعراضات، والتى لم يكن هناك منافس لها فيها سوى الفنانة نيللي، ومن أشهر فوازيرها، "حاجات ومحتاجات، فوازير حول العالم، ألف ليلة وليلة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads