الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانات العرب في الكريسماس شياكة وأناقة وإثارة

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 01:04 م
هير نيوز

تحتفل فنانات ومشاهير الوطن العربي في نهاية كل عام بأعيد الميلاد الكريسماس، وتختلف كل فنانة عن الأخرى، وسنعرض لكم الاحتفالات الطريفة التي قامت بها نجمات الوطن العربي.

نسرين طافش 


بطريقة غير تقليدية، احتفلت الفنانة نسرين طافش السورية  بـ " الكريسماس"، والتقطت لنفسها صورة بجانب شجرة الكريسماس، وقامت بوضع زينة الشجرة عليها .
ونشرت نسرين تلك الصورة، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت "ما بتقرر تحط زينة الشجرة مع ناس بيقدروك كتير ويقررو يزينوك بدل الشجرة"
وتابعت: "سوف لن ازين هذا العيد شجرة، سأكون أنا الشجرة و اعلق على نفسي زينتي وأضوائي وأمنياتي (عن نزار قباني بتصرف".



هيفاء وهبي 


احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بالكريسماس بطريقتها الخاصة، وذلك من خلال نشر صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وظهرت هيفاء في الصور بإطلالة مبهرة تناسب أجواء الكريسماس.

وعلقت على صورتها قائلة " كريسماس.. عندما تتحقق الأمنيات".




كارول سماحة 


قررت كارول سماحة الاحتفال بهذه المناسبة، بالقيام بعمل جلسة تصوير جديدة " فوتوسيشن" ارتدت بها ملابس سوداء ووضعت على رأسها قبعة حمراء، وشاركت متابعينها هذه اللحظة السعيدة عبر حسابها على "انستغرام"، وأرفقت تعليقاً جاء كتالي " Love, peace and joy.. الحب والسلام والفرح".



نيكول سابا 


تحتفل نيكول سابا بعيد الكريسماس كل عام ولكن بنهاية العام فاجأت الفنانة محبيها وجمهورها، بالاحتفال معهم بـ "الكريسماس" من خلال طرح أغنية جديدة من كلمات يوسف الخال وألحان وتوزيع باسم رزق، وأعلنت عن هذه الأغنية من خلال حسابها على " انستغرام."


ads