الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل آخر لحظات البلوجر شهد العنزيقبل وفاتها

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 12:02 م
شهد العنزي
شهد العنزي

كشفت جود العنزي عن تفاصيل آخر اللحظات في حياة شقيتها شهد قبل وفاتها، وذلك بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نبأ وفاتها بأزمة صحية.

البلوجر السعودية الشهيرة شهد العنزي كانت قد فارقت الحياة بعد أزمة صحية تعرضت لها وأدخلت على إثرها المستشفى، حيث روت أختها تفاصيل لحظاتها الأخيرة والمرض الذي أنهى حياتها.


جود شقيقتها قالت في مقطع فيديو: كانت شهد العنزي تعاني من الربو، وقد ساءت حالتها في الآونة الأخيرة مما تسبب في وفاتها.. وعانت من مياه على الرئة، وهو أمر لم يتم اكتشافه إلا بعد فوات الأوان، مما أدى إلى تدهور حالتها وعلى إثره، تم نقلها إلى المستشفى.

توقف التنفس

وأضافت، توقف تنفس شهد ثم توقف القلب، والمؤسف أنه بعد نقلها إلى المستشفى تبين أنها متوفاة منذ 6 دقائق.. وحاول الأطباء إنعاشها 3 مرات، لكنها دخلت في غيبوبة لعدة أيام بعد الإنعاش ثم فارقت الحياة.


جود العنزي كانت قد شاركت عدد كبير من المنشورات والتغريدات تطلب من المتابعين الدعاء لشقيقتها شهد، وبعد وفاتها أعلنت عبر حسابها على "سناب شات" وفاة شقيقتها.


"السوشيال ميديا" ضجت بنبأ وفاة فتاة تدعى شهد العنزي، في المملكة العربية السعودية، والتي كانت تحظى بمتابعات عالية من رواد التواصل الاجتماعي.


جود العنزي إحدى مشاهير تطبيق "سناب شات" بالسعودية كانت قد أعلنت عن وفاة شقيقتها شهد العنزي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتبت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. شهد راحت للي أرحم مني ومنكم.. ادعوا لها بالرحمة والمغفرة".


ads
ads