الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصميمات جديدة للمطابخ متوقع انتشارها في 2023

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 06:16 م
هير نيوز

كل امرأة تحتاج أحياننا إلى تغير الديكور، لذلك نساعدك في التعرف على أحدث ديكورات المطابخ الجديدة والمميزة والراقية وألوان مطابخ سوف نعرضها لكم وعليك اتباع هذه الخطوات ولا يمكنك أبداً إهمال أي من الأدوات والمكونات الموجودة بالمطبخ لأنها هي التي تساعدك حتى يكون المطبخ كاملا وجاهزا لأي مهمة تقوم بها المرأة سواء أثناء عملية الطهي اليومي أو حين وجود عزومات من قبل الأقارب أو الأصدقاء.




المطابخ المفتوحة


متوقع انتشارها هذه السنة لأن هي من الاتجاهات التي قلت بعد انتشار فيروس كورونا بسبب الاختلاط رغم أنها أشيك أنواع الديكور وتمنحك مظهرا جذابا وتساعدك في تكبير مساحة المنزل.

 



المطابخ البيضاء

 

من المتوقع اختفائها من جميع الاتجاهات وسوف يتم الاختفاء هذا العام لأن الكثيرين يميلون للشعور بالدفئ داخل المنزل والذى يساعدهم على ذلك هو تطبيق ألوان مبهجة وهي منتشرة في هذه الفترة  مثل الأزرق لأنه متوقع انتشاره في العدادات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والخلفية المصممة من البلاطات.


 

 

الخزائن الملونة


يعتقد مصممو الديكور انتشارها لأن الخزائن الرمادية تم اختفاؤها منذ فترة وسوف يتم استبدلها بألوان مبهجة وداكنة لأنها تساعدك في حب ديكور مطبخك أكثر وتعطيك لمسة أنيقة وعصرية للغاية وعلي أي مطبخ أن تكون ألوانه فاتحة وداكنة مثل الأسود في الألوان الداكنة والخشب والمعادن يجعل المظهر جذاب ورائع ومثل الزخارفة في البلاط تعطيكي أشكال مميزة ومطبخ لامع.

 



البورسلين والكوارتزيت


لأن توقع مصممي الديكور أن عصر الجرانيت قد انتهي منذ فترة وبدأ عصر الأحجار الأخرى مثل الكوارتزيت والبورسلين لأنهما أكثر انتشارا ودقة في هذه العصر وهو أيضا يحتوي على خيوط مميزة وألوان رائعة.

ads