الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على طريقة الحصول على نتيجة كلية الشرطة

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 12:01 م
كلية الشرطة
كلية الشرطة

أُخطرت كلية الشرطة الطلاب الناجحين بنتيجة هذا العام، عن طريق رسائل نصية للمقبولين على هواتفهم المحمولة.

جاء ذلك بعد عقد مؤتمر صحفي بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، حيث تم قبول عدد من الطلاب.


أكاديمية الشرطة كانت قد اعلنت عن نتيجة كلية الشرطة، وأنه تم قبول 2959 طالبا بينهم 850 ثانوية عامة و50 وافدين و50 تربية رياضية إناث و500 مؤهلات جامعية.

الكلية كانت قد صاغت خطط وبرامج العمل بهدف إعداد خريج متكامل يلقى رضا كل من يتعامل معه، مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة سبيلاً ومعياراً وتحدياً وضرورة أملتها طبيعة الحياة المعاصرة.


مكانة علمية مرموقة

وتسعى إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة ولمكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الاقليمى والدولى.

يأتي ذلك من خلال توفير بيئة تعلم فعالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمي والمعرفي والمهاري والبدني.


كما تعمل على إمداد الطلاب بالخبرات النظرية والعملية التي تتواءم مع احتياجات الواقع الأمني، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس على استمرارية تطوير المناهج الدراسية وابتداع وسائل تعليمية مُتطورة، مع الاستعانة بخبرات القيادات الأمنية فى كافة مسارات العمل الشرطى، والاهتمام بالنواحى الثقافية والفنية والإبداعية للطلاب والدارسين بكلياتها ومعاهدها.

ads
ads