الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2022 نشاط برلماني مكثف وحضور مميز للنائبة آيات الحداد

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 01:04 م
النائبة آيات الحداد
النائبة آيات الحداد

تعد النائبة آيات الحداد، عضو مجلس النواب، من محافظة الإسكندرية، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من النائبات اللاتي يسجلن حضورهن دائما خلال جلسات المجلس بتقديم الاقتراحات، كما يعرف عنهن نشاطهن الدائم خلال الفعاليات التتي تتطلب مناقشات مشروعات القنوانين.


أزمة مستشفى 57357

النائبة آيات الحداد، كانت قد أعلنت مؤخرا عن تقدمها بطلب إحاطة لرئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى رئيس الوزراء ووزيرة التضامن، بشأن مناقشة سياسة الحكومة تجاه استكمال أطفال مرضى السرطان العلاج.


وقالت في طلب الإحاطة: إن مستشفي 57357 يعاني من قلة التبرع وبالتالي هناك قلق كما أعلن الفترة الماضية بشأن علاج الأطفال.. أود معرفة سياسة الحكومة إزاء إنقاذ مرضى السرطان ورحلة استكمال علاجهم وإيجاد حل في عودة التبرعات.

كشف الحساب الإلكتروني

كما تقدمت من قبل باقتراح بشأن استبدال كشف الحساب الإلكتروني عبر الإنترنت والإيميل، وإيقاف إرسال كشف الحساب الورقي من البنوك على محال إقامة العملاء.


كما صرحت أيضا بأن المرأة أكثر تأثراً سلبياً بتغيرات المناخ، وذلك لأنها محور الأسرة، ومصدر القوة، مضيفة أن حالة المرأة الصحية أثناء الحمل تؤثر على المناعة والطفل.. وأن القانون وحده لا يكفي ويجب العلاج بالفكر، قبل القانون، وخاصة في الظوهر الاجتماعية مثل التحرش.


أجرة سيارة الإسعاف

وطالبت بحل مشكلة أجرة سيارة الإسعاف في جميع محافظات الجمهورية.. خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، والتي شهدت مواجهة وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبدالغفار، بـ98 أداة رقابية عن منظومة الصحة في مصر.


ads