الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« مشاريع ناجحة ومكاسب مادية وحب حقيقي» تعرفي على توقعات أشهر خبراء الفلك لبرج الحمل

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 03:50 م
هير نيوز

ونحن على أعتاب عام ميلاي جديد، يسعى خبراء الفلك لمعرفة حظ كل برج، ومعرفة أهم ماسيحدث على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية.

ويسعى كل منّا أيضا لمعرفة ماتخبئه لنا هذه الأبراج في مواقف حياتنا المختلفة، ويأخذنا الفضول إلى معرفة أهم النصائح أو المحاذير التي يُتوقع أن نكون في صداها في عام 2023.

وفي هذا التقرير "هير نيوز" تستعرض معكِ أهم النصائح من أشهر علماء الفلك في الوطن العربي لبرج "الحمل" على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.




توقعات ماجي فرح لبرج الحمل 2023

أفادت خبيرة الفلك اللبنانية ماجي فرح أن وجود كوكب المشتري من يناير واستقراره في مايو يدل على أن هذا الموقع جيد جدًا، إذ بعد ذلك سنة حافلة بالأحداث لمولود برج الحمل، حيث أن انتقال الكواكب ليس بالأمر العادي، وتعد هذه السنة مزدهرة ومشرقة بالإنجازات من حيث السفر والمشاريع والمكانة العالية.




 وأوضحت ماجي فرح أن الكثير من أصحاب برج الحمل سيتوصلون إلى مركز مرموق في هذا العام، وسيكون هناك تغيير جذري على المستوى المهني، فيما سيحدث سلوك جديد في طريقة حياة الحمل، ويشير ذلك إلى انطلاقة خارج حدوده الطبيعية وخارج مداركه المعتاد، وسيتغير حياته على أثر بعض الأحداث والتطورات والمفاجات.

إذ أن كثير من التوقعات الإيجابية ستحدث لمولود برج الحمل كأن يترأس مركز كبير أو ينتقل إلى بلد آخر، وفي النصف الثاني من العام سيحدث ارتباط إذا كان عازب، سيجد مولود برج الحمل من يجعله يفكر في الحب والارتباط.



 وبشهر أبريل هو وقت مناسب جدا للسفر ومن الممكن أن يحصل على أحداث مفاجئة كأن يتملك عقار أو يشتري بيت جديد أو ينشأ شركة، وفي شهر مايو ويونيو سيتلقى برج الحمل هدية رمزية ومن أبريل لسبتمبر ستكون الأعمال جيدة جدا والتجارة في حالتها الجيدة، وعلى الصعيد العاطفي ستفكر في الزواج والارتباط وسيعيش قصة حب غير اعتيادية رومانسية، وعلى الصعيد الصحي سيكون مولود برج الحمل جيد وعليه أن يقوي عضلاته، ويمكن لمولودة برج الحمل المتزوجة حدوث حمل في العام الجديد.


توقعات مي عمرو لمواليد برج الحمل2023

فيما صرحت خبيرة الأبراج أن مولود برج الحمل حظه حليفه في العام الجديد، ونصحت خبيرة الأبراج مي عمرو لمولودة برج الحمل أن يحافظ على الإيجابية والاستقرار والمضي قدما، وأفادت أن مولود برج الحمل سيكون لديه قرارات كثيرة في شهر يناير، وأن لا يتسرع في قراره، حيث أفادت أن برج الحمل سيكون لديه مشاريع ناجحة وعليه أن لايتسرع في اتخاذ اي قرار حتى لايندم على أي قرار يتخذه في عام 2023.




 وعلى جانب التعاملات المالية نصحت أن لا يتسرع في صرف أي شيء، لأن في العام الجديد الوضع المالي لمولود برج الحمل ليس الأفضل لأنه مضغوط ماديا، ولكن سيحقق مكاسب مادية في 2023، ونصحت مي عمرو لمولود برج الحمل أن يتخلى عن العصبية في العام الجديد، لأن بسبب عصبيته قد يجعله يخسر بعض العلاقات أول 13 يوم في 2023.

 وحذرت مي عمرو مواليد برج الحمل أنه سيكون لديهم حاقدين وحاسدين فعليهم أن يأخذوا حذرهم في التعامل مع الآخرين، وفي مجمل نصائحها لمولود برج الحمل نصحت مي عمرو أن يرتب مواعيده وأن يدعم علاقات الصداقة وأن يجعل صحته الجسدية أولوية.



توقعات أميرة أدلبي لمواليد برج الحمل 2023

وأوضحت خبيرة الأبراج أميرة أدلبي أن مواليد برج الحمل لديه سيطرة على أموره على الصعيد المهني، وهناك من لديه مناصب قيادية، الربع الأول سيكون في أفضل حالاته، وفي الربع الثاني سيكن هناك تراخي بعض الشيء لمولود برج الحمل ولكن سرعان مايستعيد قوته مرة أخرى.

ونصحت بتوطيد العلاقات الاجتماعية في نطاق العمل، ونصحته بأن يعزز العلاقات الاجتماعية بسبب شخصيته الانطوائية قليلاً، وأوضحت أن مولود برج الحمل سيحقق نجاحات مادية في الربع الثاني من السنة، وفي حالة أمان واستقرار مادي، وفي الربع الأخير هناك خسارة ونصحته بأن يتأنى ويخطط ماديا على المدى البعيد.



 وعلى المستوى الصحي يبدأ مولود برج الحمل بصحة جيدة جدا وفي منتصف العام سيهتز قليلاً ولكن في الربع الأخير سيستطيع استعادة صحته بفضل الدعم الموجود ممن حوله، وعلى الصعيد العاطفي تنصح خبيرة الأبراج أميرة أدلبي مولود برج الحمل أن يكون لديه مرونة وأن يتجنب السيطرة في علاقاته، و لن يشهد عام 2023 أي انفصالات للمرتبطين والمتزوجين.


ads
ads