السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دور الأزياء العالمية تختتم 2022 بتصميمات أنيقة وجذابة (صور)

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 01:16 م
عروض أزياء
عروض أزياء

يستعد الكثيرون حول العالم لاحتفالات رأس السنة، باللقاءات العائلية أو السفر برفقة الأحباب والأصدقاء، والشعور بأجواء مليئة بالحب والدفء.


دور عرض الأزياء العالمية تحرص على المشاركة في هذه الأجواء الاحتفالية عبر حملات ترويجيّة من وحي هذه الاحتفالات، وبكل ما هو جديد.


دار عرض أزياء Louis Vuitton قدمت حملتها الترويجية الخاصة باحتفالات نهاية العام، وركّزت على الأزياء النهاريّة المصنوعة من خامات تساعد على الدفء مثل الجلد، والصوف، والجوخ، والقماش الواقي من المطر وحرصت على تنسيقها مع تصاميم جديدة من حقائبها.

إطلالات الشاطئ

دار Tory Burch اختارت شاطئ البحر مكانا لتصوير حملتها الخاصة باحتفالات نهاية العام، فشكّل عنصر الماء خلفيّة أساسيّة لمعظم الإطلالات التي حافظت على حياديّة ألوانها.


 وتميّزت التصاميم بطابع غير مرتبط بزمن وترافقت مع حقائب عمليّة وأكسسوارات متنوعة.

دار Dior قدمت تصاميم من مجموعتها الأخيرة للرحلات لتقديمها في حملتها الخاصة باحتفالات نهاية العام.


وركّزت على ألوان الأبيض، والذهبي، والأسود مُستعينةً بخامات إنسيابية دخلت عليها كشاكش ناعمة وأحزمة عريضة حدّدت الخصر.. رافقت الأزياء أحذية وحقائب مونوكروميّة بالإضافة إلى أكسسوارات تزيّنت باللؤلؤ.


اللون الأسود

أما دار Giorgio Armani ركزت على استعمال ألوان الأسود، والكحلي، والفضي، والأبيض في إطلالات جمعت بين الطابعين الكلاسيكي والعصري.


دار Gucci استلهمت صور حملتها الترويجيّة لمجموعة احتفالات نهاية العام فجاءت الأزياء غنيّة بالألوان والطبعات.


كما تم تنفيذ تصاميمها بخامات دافئة مثل الفرو، والجوخ، والمخمل وهي ترافقت مع حقائب متعددّة الأحجام من حافظة النقود الصغيرة إلى حقائب السفر الكبيرة.


 أما الأحذية فتنوّعت بين الشتوية العالية الساق وصنادل البلاتفورم التي تمّ تنسيقها مع جوارب شبكيّة.


أجواء السفر

دار Michael Kors حرصت على تقديم الأزياء الخاصة باحتفالات نهاية العام في أجواء تستحضر السفر الجوي.. وغلب اللون الأسود على معظم الأزياء ودخلت عليه لمسات ذهبيّة أو فضيّة، وتمّ تنفيذها بخامات الفرو، والصوف، والجلد، والمخمل، مع حقائب ذات طابع عصري تصلح للمناسبات النهاريّة والمسائيّة على السواء.

 


ads
ads