الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية زوج أم متهور.. قتل ابنها لمنعه من ضرب والدته

السبت 31/ديسمبر/2022 - 10:32 ص
هير نيوز

في الواقعة الصادمة، التي لقى فيها شاب مقتله على يد زوج أمه، بإمبابة، بعد أن حاول الدفاع عنها، نظرا لضرب المتهم لها، فطعنه وأنهى حياته، تحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة، وتضمنت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية التفاصيل الكاملة لمقتل شاب سوداني الجنسية بطعنة سددها له زوج والدته في منطقة المنيرة الغربية بإمبابة.

 

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه والمتهم يحملان الجنسية السودانية وأن خلافا حدث بينهما بسبب قيام المتهم بالتعدي بالضرب على زوجته "والدة القتيل" الذي نهره وحاول منعه من تعذيبها وضربها قائلا: "متضربش أمي" واشتد الخلاف بين الطرفين عندما توقف الشاب العشريني مانعا بجسده الضربات التي تتلقاها أمه من زوجها العنيف واشتبك معه في محاولة لإنقاذ أمه وإبعاد ضرباته عنها.

ونوهت التحقيقات، بأن الأحداث تطورت عندما أسرع الزوج إلى المطبخ وعاد حاملا سلاح أبيض غرسه مباشرة في جسد الشاب الذي خر صريعا بين أحضان والدته التي لطختها دمائه.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة داخل منزل ومقتل شاب بمنطقة المنيرة، وبالمعاينة والفحص عثر على جثة شاب، مصاب بطعنة بسلاح أبيض.
 
ونوهت التحريات بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة عن ارتكاب زوج والدته للجريمة. 

وأكدت التحقيقات، أن المتهم طعن المجني عليه "ابن زوجته" البالغ من العمر 20 سنة، بسلاح أبيض في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات، ما أسفر عن مقتله في الحال.



وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه تشاجر مع المتهم، بسبب دفاعه عن والدته ضد زوجها، فتطورت المشادة الكلامية، فاستل المتهم سكينًا وقام بطعنه، وتمكنت قوة أمنية من رجال مباحث الجيزة، في إلقاء القبض على المتهم.

بمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة وتم تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

ads