الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول صورة للطبيبة ضحية الكلاب الضالة في حدائق الأهرام

السبت 31/ديسمبر/2022 - 09:42 ص
جثة
جثة

تسببت الكلاب الضالة في وفاة طبيبة بالسكتة القلبية في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، من شدة الخوف من الكلاب الضالة في المنطقة، بعدما أصيبت بسكتة قلبية.



تفاصيل الحادث


كاميرات المراقبة القريبة من مكان الواقعة رصدت هجوم الكلاب على الدكتورة نور سعيد محمد فرج، البالغة من العمر 33 عاما، أخصائية تحاليل؛ حيث ماتت من الفزع قبل وصولها إلى المستشفى.





شاهدة العيان، كانت قد كشفت عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل وفاة الطبيبة مشيرة إلى أنها جارتها وماتت من الخوف من الكلب في أقل من 10 ثواني، أمام الفيلا المقابلة لها، والكاميرا في الفيلا رصدت ذلك.





تفريغ الكاميرات


وأضافت، "ماتت في صمت، ولم تصرخ، شوفت الكاميرا عندما طلبوا مني ذلك، ماتت من الحزن والحسرة، الدكتورة ماتت مكانها في ثواني أمام فيلا الجيران، ولم يكتشف أحد ذلك إلا بالصدفة، عندما وجدها الطفل أمام فيلتهم، ماتت من الخوف دون صرخة يسمعها أحد لينجدها، وحاولوا يسعفوها بس كانت ماتت بالفعل قبلها".



اقرأ أيضًا..

مأساة أم: اعتدى على طفلي 7 أيام ولن أترك حقه







وتابعت: أقارب الضحية ومنهم زوجها اطلعوا على تفريغ الكاميرا الخاصة بها، ويظهر وراءها كلب وتلوح بهدية زوجها التي تمسكها بيديها، لإبعاده، وفي غضون لحظات لا تزيد عن 3 ثوان تموت في مكانها، بعد فشلها في النهوض مرة أخرى، وتمر عليها سيارات وموتوسيكلات لا تراها ولا تلمسها، لأنها بجوار سيارة بيضاء، واقفة أمام مدخل فيلا جارتنا.

ads
ads