السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مقطع فيديو يضع خطيبة نجم الأرجنتين في موقف محرج

السبت 31/ديسمبر/2022 - 01:16 م
إيميليا فيريرو
إيميليا فيريرو

تعرضت إيميليا فيريرو، خطيبة نجم منتخب الأرجنتين جوليان ألفاريز، لموقف محرج بعد انتشار مقطع فيديو لها مؤخرا على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.


إيميليا ظهرت في الفيديو برفقة اللاعب في شوارع الأرجنتين خلال احتفالات التتويج بكأس العالم، حيث ظهرت مجموعة من الأطفال وهم يقتربون من المهاجم الأرجنتيني للحصول على توقيعه والتقاط صور تذكارية معه.. ولكن إيميليا تدخلت وسمحت للأطفال بالتقاط صورة جماعية فقط دون الحصول على توقيع ألفاريز.


 هذا التصرف أثار غضب المشجعين الأرجنتينيين على مواقع التواصل، وأدى إلى حد مطالبة البعض منهم ألفاريز بالتخلي عن خطيبته.. وأطلق مشجعون أرجنتينيون حملة إلكترونية لجمع توقيعات من أجل إقناع مهاجم منتخب بلدهم جوليان ألفاريز، بالتخلي عن خطيبته بسبب هذا التصرف.


مطالب الجماهير

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن أكثر من 10 آلاف مشجع أرجنتيني وقعوا على عريضة تطالب ألفاريز بترك خطيبته، إيميليا فيريرو، بسبب التصرفات التي بدرت منها تجاه مجموعة من الأطفال.. وأن هاشتاغ "جوليان، انفصل عن ماري جين (إيميليا)" تجاوز بالفعل 12 ألف توقيع.


يشار إلى أن منتخب الأرجنتين كان قد توج بلقب مونديال كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه على فرنسا في المباراة النهائية بركلات الترجيح (4-2)، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.. وتألق النجم ليونيل ميسي في تحقيق هذا الإنجاز التاريخي للأرجنتين، ومعه نجوم آخرون في هذا التتويج، ويأتي في مقدمتهم ألفاريز الذي أحرز أربعة أهداف في البطولة.


ads