الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجآت تكشفها ميشيل أوباما عن معاناتها مع زوجها

السبت 31/ديسمبر/2022 - 01:30 م
ميشيل أوباما
ميشيل أوباما

أجرت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، مقابلة مع تلفزيون "ريفولت" الأمريكي، تحدثت خلالها عن تفاصيل وأسرار حياتها الزوجية.. مشيرة إلى أنها لم تكن قادرة على تحمل زوجها لمدة 10 سنوات تقريبا، عندما كانت ابنتاهما صغيرتين.


ميشيل قالت عن تحديات تربية ابنتين صغيرتين بينما كان الزوجان يتقدمان في مسيرتهما المهنية: نحن لا نتحدث عن مقدار العمل المطلوب ومدى صعوبة ذلك حتى عندما تكون في حالة حب بجنون مع الشخص، وحتى عندما يكون كل شيء على ما يرام.. يعتقد الناس أنني أكون حقيرة بقول هذا كانت هناك 10 سنوات لم أستطع فيها تحمل زوجي، وخمنوا متى حدث ذلك؟ عندما كانت ابنتانا صغيرتين.

معاناتها من الأطفال

وأضافت أنها اعتبرت الأطفال الصغار مثل الإرهابيين، لديهم مطالب ولا يتكلمون، إنهم ضعفاء في التواصل ويبكون طوال الوقت، إنهم غير عقلانيين لكن محتاجون وأنت تحبهم.. ولذا لا يمكنك إلقاء اللوم عليهم، ما يعني أنهم يثيرون غضب الأزواج على بعضهم بعضا.


وأكدت أنه رغم الأوقات الجيدة والسيئة خلال الزواج، إلا أنها حافظت على احترام زوجها والإعجاب به.


وعن التوازن الصعب بين تربية الأطفال أثناء التعامل مع جداول العمل قالت: لمدة 10 سنوات بينما كنا نحاول بناء حياتنا المهنية، كما تعلمون، القلق بشأن المدرسة ومن يفعل ماذا وكيف.. الحقيقة أن الزواج ليس متوازنا تماما.

ads
ads